ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة

 

 

اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة
اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة

تشاهد - اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد أمجد حسنين الرئيس التنفيذى للمشروعات بشركة كابيتال جروب للتطوير العقارى الإماراتية، على عدم تقدم الشركة الإماراتية على أول طروحات الأراضى الاستثمارية بالعاصمة الجديدة المقرر لها غدا الأحد.

قال حسنين، في تصريحات خاصة لــ" فيتو" إن قرارات الاستثمار في الشركات الكبرى يبنى على قاعدة معلومات وبيانات كاملة وهو غير متوافر بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وننتظر الإعلان عن تفاصيل المشروع وخطط تنفيذ وتنمية المدينة واليات تمويله، وخطة إدارة المشروع خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن هذه البيانات والمعلومات محدد أساسي لقرار الاستثمار بالعاصمة الإدارية، وهذا يتطلب الإعلان رسميا عن تفاصيله من شركة العاصمة الجديدة.
 
وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الطرح الأول لقطع الأراضى الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن يتم طرح قطع أراض بمساحات تبدأ من 50 فدانًا وحتى 500 فدان، باشتراطات بنائية مميزة، لإقامة نشاط عمرانى متكامل.

وأوضح الوزير أنه سيتم البدء في شراء كراسات الشروط، غدا الأحد 12 فبراير 2017، من مقر شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية (فندق تيوليب – حى النرجس – التجمع الخامس بوابة 4 – مدينة القاهرة الجديدة).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اقتصاد - كابيتال جروب ترهن حجز أراضي العاصمة الإدارية بمخطط تنمية المدينة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - "طاقة النواب" توافق على قروض ومنح لإنشاء مزرعة للرياح بخليج السويس
التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية