أخبار تونس - حركة جزئية للولاة قريبا -
أخبار تونس - زيادة مرتقبة في أسعار الماء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير»

 

 

أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير»
أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير»

أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 07:53 صباحاً

الواقع اون لاين - «مدينة الأثاث الجديدة في دمياط»، إحدى المجمعات الصناعية المتخصصة والتي تستهدف نقلة نوعية للقطاع، حيث تم إنشاء شركة لإدارتها برئاسة أسامة صالح، وزير الاستثمار الأسبق كشركة حكومية مساهمة منشأة طبقًا لقانون 8 لسنة 1997، وتخضع لقانون الاستثمار.

ويسهم في الشركة بنك الاستثمار بنسبة 40%، ومحافظة دمياط بحصة من الأرض تمثل 40% من رأس مال الشركة، شركة أيادي جمهورية مصر. للتطوير الصناعي 15%، ووزارة الصناعة 5%.

وحصل مجلس الإدارة على موافقة وزيرة الاستثمار، على أن تكون المدينة منطقة استثمارية، وبالتالي مع تشكيل مجلس الإدارة العام المقبل سيضُم في عضويته أعضاء من مجلس إدارة غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات، وتضم 11 هنجرًا، ومكتب خدمي، وجميع المرافق والطرق.

كما أن المنطقة الغربية، جار العمل حاليًا في 6 هناجر، فيها من جملة 43 هنجرًا، ومن المتوقع انتهاء المرحلة الأولى للمدينة ككل، آخر ديسمبر المقبل، كما سيتم توقيع بروتوكول تعاون، الأسبوع المقبل، بين شركة مدينة دمياط للأثاث، وغرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، لتحقيق تعاون مثمر وبناء لخدمة الصناعة، والارتقاء بالقطاع.

الخبراء بدورهم أشادوا بالاهتمام الحكومي بمدينة الأثاث، فيؤكد المهندس أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، باتحاد الصناعات، أن إنشاء مدينة الأثاث أحد العوامل المهمة التي ستترك تأثيرا ايجابيا في جذب استثمارات في القطاع، مشيرا إلى أنه يأمل في أن تسهم المدينة في إحداث نقلة نوعية في مجال تصدير الأثاث المصري، مه أهمية تمثيل الغرفة في مجلس إدارة الشركة.

وقال رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، إنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين الغرفة والشركة لتحقيق تعاون مثمر وبناء لخدمة الصناعة، والارتقاء بالقطاع.

وأكد محمد الشبراوى، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأخشاب، على أهمية تنظيم معارض للأثاث خلال المرحلة القادمة لخدمة صناع الأثاث في دمياط، وألا يتوقف الأمر على خطوات إنشاء مدينة للأثاث، لافتًا إلى الجودة العالية لصناعة الأخشاب المصرية.

وتابع: "إن عدد المصانع الرسمية المسجلة بالقطاع تبلغ 800 مصنع، بالإضافة إلى ما يقرب من 25 ألف ورشة على مستوى الجمهورية، منوها إلى أهمية توافر مقومات مهمة أثناء إنشاء مدينة الأثاث بإقامة فندق لإقامة الوفود الأجنبية التي ترغب في زيارة المدينة ودراسة ضخ أي استثمارات بها.

وطبقا لتصريحات لـ "معتز بهاء الدين" الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب، لشركة مدينة دمياط للأثاث، ستقدم الشركة المعلومات الكاملة عن تطور المشروع وما يستحدث فيه من مراحل، على أن تقدم غرفة صناعة الأخشاب الرؤية في تطوير وتحديث صناعة الأثاث باعتبار أن أعضائها أهل الصنعة، لافتًا إلى أن الغرفة ستكون الأقدر على فهم مشكلاتها، ومتطلباتها، وبالتالي هم الأقدر على اقتراح الحلول المفيدة، لتطوير صناعة الأثاث.

كان المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، أكد أن "مدينة الأثاث الجديدة" ستسهم في إحداث طفرة كبيرة بصناعة الأثاث بمدينة دمياط والتي طالما اشتهرت بها، حيث تستهدف تحويل دمياط إلى مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث بتعميق تلك الصناعة والنهوض بها وفقًا لأحدث التطورات العالمية في ذلك المجال وكذا خلق فرص تصديرية لها بما يؤهلها للمنافسة إقليميا ودوليا، إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة والتي من المتوقع أن تتخطى 100 ألف فرصة عمل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «مدينة الأثاث الجديدة بدمياط» نقلة نوعية للتطوير.. «تقرير» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - مطور عقاري: 30% ارتفاعا بأسعار الشقق
التالى أقتصاد - بدء حجز شقق «الإعلان التاسع» للإسكان الاجتماعي بــ 22 مدينة إلكترونيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا