رياضة - شوط أول سلبي بين إنبي والداخلية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول

 

 

أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول
أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول

أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:10 صباحاً

الواقع اون لاين - فازت شركة «الوطني للاستثمار» بجائزة «أفضل مدير أصول في الكويت لعام 2017»، التي تمنحها مجلة «غلوبال إنفستور» لجوائز الشرق الأوسط، وتمثل تأكيداً لالتزامها بالتميز والمكانة الرائدة.

وفازت الشركة بالجائزة المتميزة استناداً إلى سلسلة معايير خضعت لحكم محرري المجلة ومجموعة من الخبراء في القطاع.

وتسلم مدير عام قسم إدارة الأصول الإقليمية في الشركة الدكتور حسين شحرور، هذه الجائزة خلال الفعاليات السنوية لجوائز الشرق الأوسط التي عقدت في دبي.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه وعلى مدار السنوات الثماني الماضية، منح هذا البرنامج المرموق العديد من الجوائز للشركات في المنطقة التي قادت مجال الاستثمار من حيث الأداء والابتكار والتميز.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة، نبيل معروف، إن الجائزة التي منحت إلى «الوطني للاستثمار» تمثل دليلاً على نموها المستمر، والاهتمام المتواصل بتقديم الجودة وأعلى المعايير في المنتجات والخدمات الاستثمارية التي توفرها لعملائها والمستثمرين.

وأعرب عن اعتزازه بترشيح الشركة دائماً لنيل مثل هذه الجوائز المهمة، إذ تمثل اعترافاً بالمساعي والجهود التي تبذلها لإضافة قيمة لمساهميها وأصحاب المصالح في كل ناحية من نواحي أنشطتها وأعمالها.

وأضاف أن قدرة «الوطني للاستثمار» على نيل هذه الجوائز المرموقة عاماً بعد عام، ما هي إلا نتيجة التزامها المستمر بالتميز من خلال تقديم حلول استثمارية مبتكرة تلبي طموحات العملاء في عالم الاستثمار.

من جانبها، تقدم إدارة الأصول الإقليمية في «الوطني للاستثمار»، منتجات استثمارية مبتكرة ومتميزة، حائزة على العديد من الجوائز، وتهدف إلى تحقيق نمو دائم مع التركيز على الشفافية وإدارة المخاطر. وتشمل هذه المنتجات الحسابات المدارة بشكل منفصل والصناديق الاستثمارية، ويضم فريق إدارة الأصول الإقليمية في الشركة نخبة متخصصة لديها خبرة طويلة ممتدة لعقود في مجال الاستثمار في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «الوطني للاستثمار»... أفضل مدير أصول و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - "جودى": صادرات السعودية النفطية ارتفعت لـ6.87 مليون برميل فى اليوم خلال أكتوبر
التالى فوركس - "سوليدرتي" تلغي تعاقدها مع "القابضة لوكالة التأمين"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا