ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات

 

 

أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات
أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات

أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:10 صباحاً

الواقع اون لاين - فازت شركة الاتصالات الكويتية (VIVA)، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بجائزتي «أفضل شبكة مشغل» و «مبتكر الجيل الخامس لعام 2017»، بحسب تقييم «World Telecoms» الشرق الأوسط، خلال الحفل الذي أقيم في 18 أكتوبر الماضي في فندق ريتز كارلتون في دبي.

وأعرب الرئيس التنفيذي في الشركة، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، عن فخره بحصول «VIVA» على جائزة أفضل وسيط مالي في الكويت لعام 2017 وللعام الثالث على التوالي، ما يثبت مدى التزامها الدائم في التطوير، وتركيزها على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء.

وأشار إلى تميز «VIVA» دائماً لتكون رائدة في سوق الاتصالات في مجال التكنولوجيا، بحيث توفر لعملائها حلولاً تكنولوجية متطورة، ما ساعدها على تقديم حزم بيانات عالية جداً تنعكس من خلال تملكها لواحد من أعلى «TPU» (حركة المرور لكل مستخدم) في العالم، فضلاً عن الخدمات الممتازة وسرعات الإنترنت العالية.

وتعد «VIVA» أول شركة اتصالات في الكويت، تجري تجارب فنية ناجحة على شبكة الجيل الخامس «5G» في مختبراتها. وتعتبر «VIVA» أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت، بحيث تقدِّم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة، قد اكتسبت منذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008 مركزاً مرموقاً في سوق الاتصالات.

وتسعى «VIVA» لأنْ تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه، في إطار يهدف للتأثير الإيجابي على حياة العميل، كنهج أساسي لنجاحها، وأن تكون العلامة التجارية الأولى في الكويت من خلال توخي الشفافية، والحيوية، والإرضاء والتفاعل، وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة.

وتقدم «VIVA» خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية، لامتلاكها أفضل وأحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الرابع «4GLTE» المتطورة في الكويت.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - البدران: «VIVA» ملتزمة بالتطوير وتقديم أفضل الخدمات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - بنك قناة السويس:10 فروع جديدة خلال العام المقبل
التالى أقتصاد - رئيس البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير يؤكد ضرورة تعزيز تنافسية الأسواق الأفريقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا