ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع

 

 

أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع
أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع

أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:10 صباحاً

الواقع اون لاين - قدّم بنك الكويت الدولي رعايته لملتقى «B2B4SME»، والذي نظمته الجمعية الكويتية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لمدة يومين متتاليين، تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

وأشار البنك في بيان له، إلى سعي هذا الملتقى الأول من نوعه في الكويت إلى خلق حلقات التواصل ما بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وبين الشركات الكبيرة في القطاع الخاص، إلى جانب فتح المجال لتبادل الحوار والخبرات بين الشباب من رواد الأعمال، والتعارف بين أصحاب المشاريع أنفسهم.

وقال مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا، إن «الدولي» ممثلاً بوحدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة حرص على رعاية هذا الملتقى نظراً لما يلعبه من دور بناء في تشجيع ودعم الشباب الكويتي في مشاريعهم، إلى جانب تطوير أفكارهم وإظهار إبداعاتهم خصوصاً في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أن «الدولي» يعمل باستمرار على رعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما من شأنه تكوين مجتمع ريادي يُحفّز أصحاب المشاريع على الإبداع، ويمكّن القطاع الخاص من اقتناص الفرص التي تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي للبلاد.

وذكر أن دور البنك لا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والمناسبة لتطلعات الشباب فحسب، وإنما يمتد ليكون داعماً وشريكاً أساسياً لهم من خلال مشاركته في الفعاليات والمبادرات الاجتماعية الشبابية الهادفة، ما يجعله في مصاف البنوك الكويتية الرائدة في دعم هذه الشريحة من المجتمع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - ناجيا: تنمية المشروعات الصغيرة تحفّز أصحابها على الإبداع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الامارات - «إمباور»: تكنولوجيا تخزين الطاقة الحرارية تحدّ من الانبعاثات - البيان
التالى أقتصاد الامارات - «اقتصادية الشارقة» تبحث تعزيز الاستثمار مع جمهورية مصر. - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا