«مطارات عُمان» تروّج لمطار مسقط على هامش مشاركتها بمعرض ومؤتمر “روتس 2018″

جريدة الوطن - سلطنة عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسقط ـ الوطن:
شاركت “مطارات عُمان” في النسخة الـ 24 من معرض ” روتس 2018″ الذي أقيم في مدينة غوانزو الصينية خلال الفترة من 15 الى 18 سبتمبر الجاري، ويعد أحد أهم المعارض العالمية التي تجمع المطارات وشركات الطيران وهيئات الطيران المدني في العالم.
هذا وعرّفت “مطارات عُمان” خلال مشاركتها هذه بجناح يعكس إيقونتها الجديدة المتمثل في مبنى المسافرين الجديد لمطار مسقط الدولي الذي يعد أحد المباني الحديثة بما يزخر به من خدمات بتمثيل من وحدة العمليات التجارية في هذا المؤتمر وعدد من المسؤولين من الشركة .
وقال الشيخ سامر النبهاني رئيس العمليات التجارية بالشركة: أحد أهم التزاماتنا في مطارات عمان تزامناً مع بدء تشغيل ٣ المطارات جديدة في مسقط وصلاله والدقم هو تعريف السوق العالمي المتخصص في خطوط الطيران والمطارات بالامكانيات العالمية الحديثة التي تزخر بها مطاراتنا ولله الحمد بالاضافة الىالتسهيلات والخدمات والجهود التي تعد بها أسر مطاراتنا لشركات الطيران العالمية بهدف استقطابها لفتح خطوط مباشرة الى السلطنة هذا الى جانب استعراض الفرص الفاخرة التي تقدم لخطوط الطيران عبر درة مطارات عمان ، مطار مسقط الدولي الذي أصبح وجهة جاذبة لجميع مسافري خطوط الطيران الدولية ويتوق الجميع للمرور عبره.
وأضاف: حظى جناح “مطارات عُمان” في معرض روتس 2018″، بحضور واسع من قبل المشاركين، وأبدى الحضور إعجابهم بجهود السلطنة في تعزيز قطاع المطارات وتوفير كل ما من شأنه لجعل السلطنة محطة ووجهة لشركات الطيران العالمية، من خلال انشاء المطارات الرئيسية والإقليمية في السلطنة ومنح شركات الطيران كل التسهيلات للوصول الى مطارات عُمان لتكون السلطنة محطة هامة لخطوط الطيران الدولية.

وتأتي مشاركة “مطارات عُمان” في معرض “روتس 2018″ للتعريف بمطارات السلطنة والتعرف على آخر المستجدات في قطاع الطيران الذي يشهد تطورات جديدة الأمر الذي يتطلب الوقوف عليها من خلال المشاركة في هذه المعارض الدولية التي تشارك فيها الشركات المتخصصة في قطاع الطيران وتجهيز المطارات.
تعمل “مطارات عُمان” على إدارة وتطوير المطارات في السلطنة لتصبح إحدى بوابات الفرص والجمال الرئيسة في الشرق الأوسط والعالم، والتي تعمل على تحقيق مستوى عالمي لمعايير السلامة والجودة في الخدمات للوصول ضمن افضل 20 مطارا على مستوى العالم بحلول عام 2020.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق