ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية

 

 

فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية
فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية

فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 09:01 صباحاً

الواقع اون لاين - كشفت بورصة دبي للذهب والسلع عن اتفاقها مع مجموعة عائض دعجم السعودية، على تطوير وإطلاق أول عقد ذهب فوري متوافق مع الشريعة الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط، ليتم تداوله في بورصة دولية.

وبحسب بيان للبورصة اطلعت عليه "أخبار الان هذا "اليوم"" فإن تلك الشراكة تسمح للمؤسستين بتوسيع حضورهما في سوق التمويل الإسلامي في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، كما أنها ستجذب اهتمام المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية في المنطقة.

ووفقًا لمجلس الذهب العالمي، يتراوح الطلب على الذهب في السعودية ما بين 60 و85 طناً، وهو أعلى مستوى في الشرق الأوسط والسادس على مستوى العالم؛ ويمثل حوالي 30% من إجمالي الطلب في جميع أنحاء المنطقة، وتقدّر قيمة استثمارات الذهب المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بحوالي 2 تريليون دولار أمريكي، مما يشير إلى أن قرار إطلاق هذا العقد الجديد قد جاء في الوقت المناسب.

وتعد مجموعة عائض دعجم من كبرى المؤسسات المتخصصة في تخزين ونقل النفط في المنطقة، حيث تعمل عن كثب مع شركات إنتاج النفط السعودية. كما تدير المجموعة العديد من مراكز الذهب، وهي مستثمر رئيسي في مجال الأصول الثابتة، بما في ذلك البنية التحتية والعقارات، وتقوم بتطوير مشاريع جديدة في دبي والإمارات العربية المتحدة على نطاق أوسع.

وأنشئت بورصة دبي للذهب والسلع في عام 2005 كمبادرة من مركز دبي للسلع المتعددة (حكومة دبي) بالاشتراك مع شركة التقنيات المالية المحدودة (الهند) وبورصة الهند للسلع المتعددة. وتضم إدارة بورصة دبي للذهب والسلع مجموعة من كبار الموظفين في مجالات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية الذين وضعوا حصيلة خبراتهم لضمان نجاح بورصة دبي للذهب والسلع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - بورصة دبي للذهب تطلق أول عقد متوافق مع الشريعة بشراكة سعودية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - نفي سعودي لإيقاف التعامل بالريال القطري
التالى أقتصاد - بالصور.. مواقع شقق سكن جمهورية مصر. المطروحة في القاهرة الجديدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا