ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر

 

 

أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر
أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر

أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:35 صباحاً

الواقع اون لاين - كشف بنجامين جيانج، الرئيس العالمى لشركة إنفنيكس، عن تقدم المفاوضات بين الشركة والحكومة المصرية للدخول فى مرحلة التصنيع من خلال إنشاء مصنع لإنتاج هواتفها بمصر، رافضا الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول المفاوضات أو موعد انتهائها، غير أنه أكد حرص الشركة على الاستثمار بالسوق المصرية، والذى يعد من الأسواق الواعدة فى المنطقة العربية والشرق الأوسط وأيضا أفريقيا.

 

وأضاف جيانج، فى حواره مع "اليوم السابع"، أن أبرز المزايا التنافسية التى يتمتع بها السوق المصرى، هى المناخ الجيد للاستثمار، بالإضافة إلى ضخامة السوق وحجم المبيعات مقارنة بالأسواق المجاورة.

 

وعن حصة الشركة الحالية والمستهدفة، وأسباب تحقيقها نجاح بالسوق المصرى خلال فترة قصيرة، أوضح جيانج، أن حصة الشركة الحالية تبلغ 16%، وتستهدف الشركة زيادتها خلال الفترة المقبلة لتصل إلى 25%، أما عن سبب نجاحها أرجع ذلك إلى ثقة المستهلك المصرى فى مختلف الهواتف المقدمة من "انفنيكس"، وذلك لما توفره من تكنولوجيا حديثة يبحث عنها المستهلك.

 

وبالنسبة للخطط المستقبلية لشركة انفنيكس، أكد بنجامين جيانج الرئيس العالمى لشركة إنفينيكس، أنها تعتمد على البحث والتطوير، والذى يتستحوذ على نسبة 5% من العائد السنوى، وهذه النسبة تعتبر من أكبر النسب لأى منشأه للاستثمار على عملية البحث والتطوير.

 

وكانت شركة انفينيكس موبيليتى، قد أطلقت مؤخراً بدبى، أحدث هواتفها زيرو 5، فى حفل حضره أكثر من 150 عميلا وكبار الشخصيات من بلدان تشمل الهند ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب ونيجيريا وكينيا وجنوب شرق آسيا.

 

وقال بنجامين جيانج، الرئيس العالمى لشركة إنفينيكس: "لقد كانت سلسلة زيرو بشكل عام منتجنا الرائد عالميا بفضل مزاياها اعتمادا على البحث والتطوير لدينا، وقد شهدت أداء جيدا فى الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، مضيفا أن رؤيتنا هى أن نأخذ التصوير الذكى إلى أعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين.

 

ويتميز هاتف زيرو 5 باستخدام نظام التشغيل نوجات من اندرويد، زووم بصرية مزدوجة وكاميرات أمامية بحجم 16 ميجا بكسل وماسح ضوئى خلفى ومميزات الشاشة الوقائية.

 

وتستخدم الكاميرا الخلفية كلا من عدسة واسعة الزاوية 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوجرافى 13 ميجابكسل، مع زووم بصرى 2xوزوم رقمى 5X، وفتحة f / 2.0.وهناك أيضا صورة الوضع الرئيسى الخاصة، والتى تستخدم جهاز استشعار RGBW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطار لمساعدة المستخدمين فى التقاط اللقطة الكاملة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - "انفنيكس": تقدم فى المفاوضات مع الحكومة لتصنيع هواتف الشركة بمصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد السعودية - سعود بن نايف يرعى اليوم منتدى الجبيل للاستثمار 2017
التالى أقتصاد - وفد «المصرية اللبنانية» يعرض رؤية لتنمية الاقتصاد المصري الأفريقي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا