ست البيت - حضري سابلية على الطريقة المغربية -
ست البيت - أسباب ظهور الحرارة على الشفايف -
أقتصاد - نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل بطوكيو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - الشرق - قطر للطاقة الشمسية توقع إتفاقية تعاون مع وسولر وورلد الألمانية

 

 

أقتصاد قطر - الشرق - قطر للطاقة الشمسية توقع إتفاقية تعاون مع وسولر وورلد الألمانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 09:51 صباحاً

الواقع اون لاين - إنشاء منصة أعمال مستدامة لتطوير منتجات جديدة

اقتصاد الأحد 20-08-2017 الساعة 12:57 ص

خلال توقيع اتفاقية التعاون خلال توقيع اتفاقية التعاون برلين - الشرق:

سعود بن عبدالرحمن: اتفاق التعاون يتسق مع رؤية قطر الوطنية 2030

الهاجري: زيادة قدرتنا على الوصول لتقنيات الطاقة الشمسية

اسبك: تصنيع وحدات شمسية تتوافق مع معايير الجودة الألمانية

أعلنت شركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية - إحدى الشركات التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- الخميس الماضي، أنها توصلت إلى اتفاق للتعاون مع شركة "سولر وورلد إندستريز" الألمانية يمكنها من تجاوز أزمتها المالية واستمرار تصنيع وحدات الطاقة الشمسية في ألمانيا.

شركة سولر وورلد إندستريز، والتي يوجد مقرها الرئيسي في ألمانيا، وهي شركة متكاملة لتصنيع الوحدات الكهروضوئية الشمسية، وتشتهر في قطاع الطاقة الشمسية بتصنيع المنتجات ذات الكفاءة والجودة العالية، والتكنولوجيا المتطورة، وبتركيزها على البحوث والتطوير.

نجح اتفاق التعاون المبرم بين قطر لتقنيات الطاقة الشمسية وشركة "سولر وورلد إندستريز" في توفير وظائف لمئات العاملين في مصانع الشركة الألمانية التي ستواصل توفير منتجاتها التقنية المتقدمة التي ستلبي الطلب العالمي المتزايد على الطاقة الشمسية، كما أكسب الاتفاق شركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية العديد من المزايا الإستراتيجية.

وحول هذا الاتفاق، صرح الدكتور خالد كليفيخ الهاجري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية، قائلًا: "يمثل هذا الاتفاق فرصة لتعزيز علاقتنا مع شركة سولر وورلد إندستريز ومواصلة إنتاج تقنيات ومعدات الطاقة الشمسية عالية الكفاءة في ألمانيا، وهو هدف يتسق مع رؤية الشركة التي تسعى بأن تكون الشركة المتكاملة الرائدة عالميًا في مجال الطاقة الشمسية".

قطر تستحوذ على نسبة 49% من شركة سولار الالمانية

وتابع قائلًا: شهدت شركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية اتساعًا لافتًا في نطاق حضورها العالمي، وتناميًا في عدد الفرص البحثية، كما زادت قدرتنا على الوصول لتقنيات الطاقة الشمسية وأسواقها، الأمر الذي سيكون له منفعة كبيرة بالنسبة لشركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية وشركائنا، كما لدينا استثمارات ضخمة في إنتاج البوليسيليكون، وتكامل تصنيع الوحدات الشمسية، وتقنيات التوريد التي ستتيح للشركة وشركائها تقليل النفقات وتحسين الجودة في جميع مراحل إنتاج وتوزيع منتجات الطاقة الشمسية".

من المتوقع أن تسفر اتفاقية التعاون المشترك الجديدة بين سولر وورلد إندستريز وشركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية عن إنشاء منصة أعمال مستدامة تساعد كلتا الشركتين على تطوير منتجات جديدة وتوسيع نطاق انتشارهما على مستوى العالم.

وأضاف الهاجري: "نحن سعداء للغاية للقيام بدور في ضمان استمرار تصنيع منتجات سولر وورلد إندستريز في ألمانيا، فالوحدات الشمسية عالية الجودة والكفاءة التي تنتجها الشركة ملائمة لخامات البوليسيليكون التي تتسم بأعلى درجات الجودة والنقاوة، ولدينا ثقة تامة في آفاق التعاون بيننا في المستقبل".

وحول هذا الاتفاق، أكد سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، قائلًا: "إن الشركات الألمانية معروفة على مستوى العالم بالمنتجات والتقنيات التي تتميز بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وإن اتفاق التعاون بين الشركتين يتسق مع رؤية قطر الوطنية 2030 وخطط ألمانيا الإستراتيجية بالتوقف عن إنتاج الطاقة النووية قبل عام 2022".

مشيرًا إلى أن تكنولوجيا الطاقة الشمسية هي الاختيار الأول لتوليد الكهرباء، وأعرب عن ثقته في أن التعاون بين سولر وورلد إندستريز وشركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية سيكون له أثر إيجابي على البيئة، وسيحدث تحولًا في حياة الملايين حول العالم.

ومن جانبه، قال الدكتور فرانك أسبك، مؤسس شركة "سولر وورلد إندستريز": "تصنع شركتنا أفضل المنتجات، ولدينا أفضل الشركاء، ولدينا جميعًا رؤية مشتركة لمستقبل سولر وورلد إندستريز وشركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية وقطاع الطاقة الشمسية ككل".

وأضاف قائلًا: "يشهد قطاع الطاقة الشمسية نموًا مستمرًا، وهناك أسواق جديدة تنشأ كل يوم، وبفضل دعم شركة قطر لتقنيات الطاقة الشمسية، ستواصل شركة سولر وورلد إندستريز مهمتها بتصنيع وحدات شمسية تتوافق مع أرقى معايير الجودة الألمانية".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - الشرق - قطر للطاقة الشمسية توقع إتفاقية تعاون مع وسولر وورلد الألمانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - الشرق - قطر للطاقة الشمسية توقع إتفاقية تعاون مع وسولر وورلد الألمانية تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - الشرق - قطر للطاقة الشمسية توقع إتفاقية تعاون مع وسولر وورلد الألمانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار الان هذا "اليوم"
التالى أقتصاد - 17.81 جنيه.. أسعار "الدولار" الامريكي بـ«تنمية الصادارت»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا