ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي

 

 

فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي
فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي

فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 04:40 مساءً

الواقع اون لاين - قال تقرير حديث صادر من  مؤسسة كي بي إم جي إن لائحة حوكمة الشركات، من أهم الإصلاحات الجاري تنفيذها حالياً في المملكة.

وأضاف التقرير أن اللائحة واحدة من الإصلاحات الاقتصادية المتسارعة التي تقوم المملكة بتنفيذها في الوقت الحالي، والتي تهدف بشكلٍ رئيسيٍ إلى خلق مناخٍ جاذبٍ للمستثمرين وتعزيز البيئة الاستثمارية في المملكة، وتتميز تلك الإصلاحات بنطاقها الواسع، وتأثيرها الكبير والشامل على الاقتصاد الوطني في المدى الطويلن بحسب صحيفة الان هذا "اليوم".

وقال إنها تسهم في تسريع وتيرة انفتاح السوق المحلي على المستثمرين في مختلف أنحاء العالم؛ ما يتطلب من الشركات الامتثال لمختلف الأنظمة واللوائح التنظيمية المحلية والعالمية على حدٍ سواء.

ولائحة حوكمة الشركات هي التي أصدرتها هيئة السوق المالية في أبريل عام 2017، وترتبط بالشركات المساهمة المدرجة في السوق المالية السعودية، وذلك ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأشارت إلى دراسة استطلاعية لآراء الرؤساء التنفيذيين في المملكة أجرتها "كي بي إم جي" خلال العام 2017م، جاء فيها أنَّ 85% من الرؤساء التنفيذيين بالمملكة يتوقعون ارتفاع الاستثمار في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر؛ وذلك باعتبار أن إدارة المخاطر والامتثال للوائح الحوكمة تدعم النمو المستدام للمنشآت على اختلافها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - تقرير:حوكمة الشركات تستقطب المستثمرين للسوق السعودي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - فبراير شهر خسارة سوق المال.. رئيس البحوث بـ"فاروس": جنى الأرباح سبب الظاهرة
التالى أقتصاد - الأوراق المالية: التأثير النفسي للأزمة العالمية وراء هبوط البورصة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا