سنت الكل - "ترامب" يرد على السخرية من صلع رأسه -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018

 

 

أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018
أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018

أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 06:20 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت مجموعة شركات مرسيليا عن عدد من المشروعات الهامة في مجال التطوير العقاري خلال عام 2018، بطرح مشروع تنموي متكامل لتطوير مدينة الإسكندرية تحت عنوان "التنمية والاستثمار فى مدينة الإسكندرية.. رؤية الإسكندرية 2030" وذلك في إطار المشاركة في مؤتمر"جمهورية مصر. والسياحة العلاجية"، بهدف استعادة رونق الإسكندرية وتحقيق التنمية المستدامة بها، بالإضافة إلى تحويلها لمدينة سياحية عالمية.

كانت مجموعة مرسيليا قد تمكنت من اتخاذ خطوات فعلية فى مشروعها لتطوير الإسكندرية بتدشين "حياة مرسيليا" عند مدخل مدينة الإسكندرية، وتطوير مشروعات أخرى على طرز معمارية مختلفة منها قرية "بلو باي آسيا السخنة" والتى تعتبر أول منتجع سياحي مصمم بالكامل على الطراز الآسيوي في البحر الأحمر على مساحة 58 فدانًا، وهو إحدى مشروعات المجموعة التي تقع على البحر مباشرة بعين السخنة أمام محطة توليد الطاقة المتجددة، كما تعمل المجموعة في منطقة الساحل الشمالي منذ نشأتها منذ أكثر من 15 عامًا.

وتعتبر المجموعة من أوائل المطورين العقاريين أصحاب الرؤية للجانب القبلي من الساحل الشمالي ليصبح هذا الجانب مليء بالمشروعات والاستثمارات منها مارسيليا 1 ومارسيليا 2 ومرسيليا لاند الذي أصبح وسط أكبر حراك سياحي يشهده الساحل الشمالي في الفترة الحالية بعد تخطيط مدينة العلمين الجديدة.

وفي إطار تطوير مشروع "مرسيليا بيتش 4" وقعت شركة مرسيليا للاستثمار العقاري عقد إدارة وتشغيل لفندق عالمي "4 نجوم" مع مجموعة سويس بل العالمية وهي الشراكة التي تعد فرصة للساحل الشمالي للتقدم نحو العالمية وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية.

وقد شهد نهاية 2017 انتهاء المجموعة من منتجع مرسيليا علم الروم ريزورت بمطروح بمراعاة معايير التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة، حيث أقامت محطات تحلية مياه ومعالجة كما اعتمدت على مصادر الطاقة المتجددة لإضائته.

وقد شهد العام الماضي تأسيس شركة مرسيليا لإدارة الأصول التي تعد تطوير لمفهوم إدارة الأصول والممتلكات بهدف رفع مستوى المشروعات التي تدار تحت مظلتها وتعظيم العائد لملاك الوحدات العقارية حيث إن إجمالي الأصول طويلة الأجل للمجموعة تجاوزت 2.5 مليار جنيه مصري لعام 2016 جنيه مقارنة بـ 2.3 مليار جنيه لعام 2015 بزيادة 200 مليون جنيه، وتم التوسع في تأسيس الشركات وزيادة حجم نشاط الشركات طوال عام 2017، وتعمل المجموعة على دراسة مالية وفنية واعية لعدد من المشروعات بالقاهرة والساحل الشمالي والصعيد والدلتا تمهيدًا لتوسيع بقعة مشروعاتها بداخل مختلف محافظات جمهورية مصر..

كما قامت المجموعة بإطلاق تطبيقها الذكي الأول "Marseilia Group Mobile App" لتصبح مرسيليا من رواد مجال التكنولوجيا العقارية، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع أقسام الشركة المختلفة مثل خدمة العملاء وفريق المبيعات وإدارة التسويق والعقارات.

وفى الفترة الأخيرة تعاقدت المجموعة على تصميمات فندق حياة مرسيليا بدبي مع مجموعة سيتى ماكس العالمية والتي ستتولي إدارته.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018 تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - مرسيليا: مشروعات جديدة لتنمية الإسكندرية خلال عام 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الامارات - 230 مشاركاً بمؤتمر سفر المغامرات في العين - البيان
التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا