ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع

 

 

فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع
فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع

فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:01 مساءً

الواقع اون لاين - تقرير - خاص أخبار الان هذا "اليوم": ينتظر مساهمو السوق المالية السعودية "تداول"- خلال جلسات الأسبوع الحالي الممتد من 20 إلى 24 أغسطس الجاري- مجموعة من الأحداث المتنوعة بين توزيعات نقدية لعدد من الشركات وهي الاتصالات السعودية، ومجموعة البابطين، الزامل الصناعية، الخطوط السعودية للتموين، الرياض للتعمير، وجرير، والطيار. ويشهد الأسبوع الجاري أيضاً، اجتماع الجمعية العمومية لشركة الأندلس العقارية.

ويحين الان هذا "اليوم" الأحد، موعد تعاملات ارباح شركة الاتصالات السعودية، عن الربع الثاني، وبواقع ريال واحد للسهم، أو ما يعادل ملياري ريال، كذلك استحقاق أرباح شركة البابطين للطاقة والاتصالات، عن النصف الأول من العام 2017 بقيمة 42.6 مليار ريال بما نسبته 10% من القيمة الاسمية للسهم، وبما يعادل ريالا واحدا للسهم.

وينتهي الان هذا "اليوم" الأحد أيضا الاكتتاب الخاص بشركة زهرة الواحة للتجارة، حيث تم طرح 4.5 مليون سهم تمثل 30% من اسهم الشركة.

وتوزع شركة الزامل للصناعة، غداً الاثنين، أرباحا نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2017 بقيمة 60 مليون ريال بما نسبته 10% من القيمة الاسمية للسهم، وبما يعادل ريال واحد للسهم.

كذلك يحين غداً الاثنين، موعد توزيعات أرباح شركة الخطوط السعودية للتموين "التموين"، عن الربع الثاني من العام 2017 بإجمالي 123 مليون ريال، على أساس 82 مليون سهم قائم، بحصة تبلغ 1.5 ريال لكل سهم، بنسبة توزيع تبلغ 15% من القيمة الاسمية للسهم.

ومن المقرر يوم الثلاثاء المقبل تعاملات توزيعات شركة جازان للتنمية عن العام المالي 2016، وبواقع نصف ريال للسهم.

وتقوم شركة الرياض للتعمير، يوم الخميس المُقبل، بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من السنة المالية 2017 بقيمة 66.7 مليون ريال بما نسبته 5% من القيمة الاسمية للسهم، وبما يعادل 0.50 ريال للسهم الواحد.

وكذلك تقوم جرير للتسويق، الخميس المُقبل، بتوزيع أرباح عن الربع الثاني من العام 2017 بقيمة 131 مليون ريال بما نسبته 14.5%  من رأس مال الشركة وبما يعادل 1.45 ريال للسهم الواحد.

وتبدأ شركة الطيار القابضة للسفر والسياحة (الطيار)،  يوم الخميس المُقبل كذلك، توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من عام 2017، بقيمة 104.83 مليون ريال، بواقع 50 هللة للسهم، تمثل 5% من القيمة الاسمية للسهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - أحداث ينتظرها مساهمو السوق السعودي في أسبوع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - العراق يشتري 60 ألف طن أرز من باكستان وأوروجواي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا