ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2

 

 

أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2
أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2

أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:03 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن فوزها بجائزتين من مؤسسة الصوت والصورة الأوروبية EISA، حيث فاز هاتف هواوى الرائد P10 بجائزة «أفضل كاميرا هاتف ذكى لعام 2017 ــ 2018»، كما حصلت ساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 على جائزة «أفضل الأجهزة التى يمكن ارتداؤها فى عام 2018 ــ 2017»، وتأتى هذه الجوائز تأكيدا على التزام شركة هواوى بمعايير الجودة العالية، والتصميم المتميز، والأداء القوى استكمالا لتقديم أجهزة ذات تصميم جذاب وأداء استثنائى لا مثيل له.
وأشاد أعضاء مؤسسة EISA الذين يمثلون وسائل الإعلام المتخصصة فى مجال إلكترونيات المستهلك بالمنتجات الفائقة التى تقدمها شركة هواوى، بداية من هاتف هواوى P6 الذى طرحته الشركة سابقا فى عام 2013، حيث حصلت سلسلة هواتف P على جائزة «أفضل هاتف ذكى للمستهلك» للعام الرابع على التوالى، ويرجع الفضل إلى التوليفة المتطورة التى شكلتها هواوى بالجمع بين المواصفات الرائدة والتصميم الرائع وواجهة الاستخدام غير المسبوقة.
وخلال 2017، نال هاتف هواوى P10 تقديرا خاص نظرا لتجربة الكاميرا الاستثنائية التى يوفرها لمستخدميه، والتى صُممت بالتعاون مع عملاقة العدسات الألمانية لايكا، ليحصل على جائزة «أفضل كاميرا هاتف ذكى لعام 2018 ــ 2017» من EISA. 
وتأتى ساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 من خلال حرص والتزام الشركة المستمر بالتصميم الفريد والاستخدامات المتطورة، فهى تتمتع بخفة الوزن والراحة فى الارتداء، وتساعد المستخدم على التواصل دون المساس بالمظهر الأنيق.
وقالت «جلورى زانج»، مديرة قطاع التسويق بمجموعة «هواوى» لأجهزة المستهلك قائلة: «تكمن فلسفة هواوى فى السعى دائما وراء الابتكار من أجل توفير منتجات تنال إعجاب المستخدمين حول العالم. ونحن سعداء للغاية لحصول هاتف هواوى P10 وساعة هواوى الذكية Huawei Watch 2 على جوائز المؤسسة المرموقة والشهيرة EISA. ومرورا من الهواتف الذكية إلى الأجهزة التى يمكن ارتداؤها، سوف نواصل المضى قدما بالتكنولوجيا والتصميم، لابتكار تجارب رائدة تساعد على الربط بين الناس والأشياء الأهم بالنسبة لهم».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2 تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - هواوى تفوز بجائزتين من مؤسسة EISA العالمية عن هاتف P10 وساعة Watch 2 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - العراق يشتري 60 ألف طن أرز من باكستان وأوروجواي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا