أقتصاد - استقرار أسعار الطوب والجبس -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة

 

 

أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة
أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة

أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:05 مساءً

الواقع اون لاين - ارتفعت أسعار الخضراوات الان هذا "اليوم" الأحد، في سوق العبور للجملة، وسجلت الطماطم 4.75 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب 4.50 جنيهات، والخيار البلدي 3.50 جنيهات، والكوسة 5جنيهات، والبطاطس 3.50 جنيهات، والبصل 3.50 جنيهات، والكُرّات 3 جنيهات، والفاصوليا 2.50 جنيه.

وبلغ أسعار الباذنجان الرومي 2.50 جنيه، والباذنجان الأبيض 3 جنيهات، والباذنجان البلدي 2.50 جنيه، والفلفل الألوان 10 جنيهات، والفلفل البلدي 4 جنيهات، والملوخية 5 جنيهات، والجزر بعروش 6 جنيهات، البسلة 7 جنيهات.

وسجلت البطاطا جنيهين، واللفت 150 قروشا، والبنجر 4 جنيهات، والقلقاس 5 جنيهات، والبروكلي 5 جنيهات، والقرنبيط «2 كيلوجرام» بـ3.50 جنيهات، بينما وصل الثوم لـ21 جنيهًا.

وعن أسعار الفواكه، شهدت بعض أنواعها استقرار خلال تعاملات الان هذا "اليوم"، وسجل البرتقال السكري 5 جنيهات، والبرتقال أبو صرة 4 جنيهات، والبرتقال البلدي 4 جنيهات، والكانتلوب 4.50 جنيهات.

وسجلت الجوافة 5 جنيهات، والرمان 7 جنيهات، والكاكا 7 جنيهات، والتين البرشومي 7 جنيهات، والتفاح الأمريكى 20 جنيهًا.

وتراوح أسعار الجريب فروت بين 2 و3 جنيهات، والليمون البلدي 8 جنيهات، والليمون الأضاليا تراوح سعره بين 4 و7 جنيهات، وبلغ أسعار البلح الرملي 7 جنيهات، والبلح السماني 7 جنيهات، والبلح ثلاجة 4 جنيهات، والبلح البارحي بـ30 جنيهًا، وبلح سيري 25 جنيهًا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - ارتفاع أسعار الخضراوات واستقرار الفاكهة في سوق الجملة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد عمان - السلطنة في المرتبة الأولى عربيا في سرعة شبكات LTE والثلاثين عالمياً
التالى أقتصاد عمان - رسو باخرة سياحية بميناء خصب على متنها 1915 سائحاً

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا