أخبار عاجلة
المالكي: لا يوجد أي مأساة إنسانية في الحديدة -
تركيا تكشف عن موعد تسلمها طائرات "إف-35" الأمريكية -
داعش يخطف 5 أشخاص في محافظة صلاح الدين -
احتجاجات بسبب اغتصاب عشرات النساء في إيران -

«تنظيم الاتصالات»: تطوير محتوى بوابة حكومة الإمارات بمشاركة جماهيرية

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات حملة ترويجية لإثراء وتطوير محتوى البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات، بحيث يشارك المتعاملون والمستخدمون في توفير المعلومات على البوابة مع ذكر المصادر الرسمية لتلك المعلومات، فضلاً عن تقديم الملاحظات والتعليقات على المحتويات الحالية على البوابة، وتصويب أي أخطاء في حال وجودها، سواء كانت أخطاء تتعلق بدقة المعلومات أو بسلامة اللغة أو غيرها. وقد خصصت الهيئة مكافآت شهرية لأصحاب المساهمات المتميزة التي تمثل قيمة حقيقية لمستخدمي البوابة.

وتستهدف الحملة جمهور المتعاملين، والجهات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص، على أن يتم توزيع 3 جوائز بشكل شهري طوال مدة الحملة، التي تبدأ في الأسبوع الأول من مايو 2018. وتستخدم الحملة العديد من القنوات للوصول إلى الشرائح المستهدفة، وتتضمن تلك القنوات منصة المحادثة الفورية للبوابة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، والنشرات الإلكترونية، والأخبار الصحفية، ومنصة المشاركة الإلكترونية على البوابة. وقد وضعت الهيئة مؤشري أداء رئيسيين للحملة الترويجية شاملين زيادة عدد مستخدمي البوابة بنسبة 20% وزيادة رضا المتعاملين بنسبة 5%.

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «تهدف الحملة إلى تعزيز حضور الحكومة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، انسجاماً مع توجهات القيادة العليا نحو التحول الرقمي، وضرورة إشراك المتعاملين في تطوير السياسات والخدمات المقدمة للجمهور. وبما أننا اليوم نقف على أعتاب حكومة الذكاء الاصطناعي، فمن المهم استكشاف كل مجالات التطوير في هذا المجال بالتشارك مع شرائح المستخدمين، كما أن البوابة تعد عنصراً مهماً في تعزيز مكانة الدولة في مؤشر الخدمات الذكية، وهي تجسد أحد أبعاد الهدف الاستراتيجي للهيئة والمتمثل في ترسيخ أسلوب الحياة الذكي في دولة الإمارات».

وأضاف أن «الحملة تسهم في نشر الوعي بأهمية البوابة، وتساعد على تكريس مبدأ الحكومة الشاملة». وتتكون البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات من 4 أبواب رئيسة تشمل باب المعلومات والخدمات، وباباً عن دولة الإمارات، وباب المشاركة الإلكترونية، وباب الإعلام.

الخبر («تنظيم الاتصالات»: تطوير محتوى بوابة حكومة الإمارات بمشاركة جماهيرية) منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية : آل هميل : سوق عكاظ رافد أساس للتنمية السياحية والاقتصادية للطائف
التالى أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الأربعاء 20-6-2018