ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016

 

 

أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016
أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016

أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:20 مساءً

الواقع اون لاين - أكد الدكتور شريف الجبلى، رئيس غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات، أن حجم استثمارات قطاع الصناعات الكيماوية فى جمهورية مصر. يصل إلى 36 مليون دولار.

وأضاف "الجبلى"، خلال الندوة التى نظمتها الغرفة الألمانية للصناعة والتجارة، الان هذا "اليوم" الأحد، حول التحضيرات الخاصة بمعرض "اخيميا ACHEMA"، والتى تم افتتاحها بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا الحادث الإرهابى بمسجد الروضة، أن حجم صادرات قطاع الكيماويات بلغ 3.3 مليار دولار خلال عام 2016، موضحًا أن الصناعات الكيماوية تعد من الصناعات العريقة فى جمهورية مصر. والتى بدأت فى الأربعينيات من القرن الماضى، والتى لديها أيضا مستقبل واعد، خاصة مع الاكتشافات الجديدة للغاز فى جمهورية مصر..

وأشار رئيس غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات، إلى أن هناك فرصاً كبيرة للاستثمار فى قطاع الكيماويات، خاصة مع انتهاء مشكلة "الدولار" الامريكي، موضحًا أنه يوجد عدد من الصناعات الهامة بالقطاع، مثل صناعة الأسمدة التى تنتج حوالى 300 ألف طن سنويا، كذلك صناعة الزجاج التى تنتج 1850 الف طن سنوياً، وتصل صادراتها 12.73 مليون دولار.

وعرض الدكتور توماس شويرينج، المدير التنفيذى لمعارض جمعية الهندسة الكيميائية والتكنولوجيا الحيوية DECHEMA، أهم المعلومات المتعلقة بمعرض الهندسة الكيميائية أخيميا "ACHEMA 2018"، والذى يعقد فى مدينة فرانكفورت كل ثلاثة أعوام، حيث تعقد دورته المقبلة خلال الفترة من 11 إلى 15 يونيو 2018، حيث يشارك بالدورة الحالية حوالى 4000 شركة من 56 دولة، بجانب حوالى 170 ألفاً من المتخصصين بالمجالات التى يشملها المعرض من 100 دولة حول العالم.

ويشمل المعرض بدورته المقبلة عدد من المجالات، أهمها "التكنولوجيا الحيوية للكيمياء، الإنتاج المرن، إمدادات الطاقة المستقبلية، إدارة المياه الصناعية، تكنولوجيا المختبرات، سلامة العمل والعمليات، المواد ومعالجتها، تكنولوجيا الخلط والفصل، التكنولوجيا الصيدلية التكنولوجيا التحليلية للعمليات، المواد الخام والمواد الأولية البديلة، تكنولوجيا التفاعل".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016 تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «الجبلي»: صادرات قطاع الكيماويات بلغت 3.3 مليار دولار خلال عام 2016 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الامارات - «إمباور»: تكنولوجيا تخزين الطاقة الحرارية تحدّ من الانبعاثات - البيان
التالى أقتصاد الامارات - «اقتصادية الشارقة» تبحث تعزيز الاستثمار مع جمهورية مصر. - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا