ست البيت - حضري بطاطس بـ"شكل وحشوة جديدة" -
ست البيت - طرق التعامل مع ابنك المراهق (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة

 

 

أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة
أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة

أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 05:45 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - قنا:

أعلنت "ملاحة"، وهي شركة مدرجة في بورصة قطر عن شرائها أكبر سفينة نقل حاويات في أسطولها وهي سفينة "مجد" التي تبلغ سعتها 3768 حاوية نمطية.


وأفاد بيان صحفي صادر عن ملاحة الان هذا "اليوم"، أن سفينة "مجد" ستكون إحدى سفن نقل الحاويات السبع عشرة التي تشغلها مجموعة ملاحة، وهي جزء من عملية مستمرة لتوسيع وتطوير أسطول المجموعة الإجمالي الذي يتألف من أكثر من 80 سفينة منها ناقلات الغاز الطبيعي المسال والمنتجات البترولية وسفن دعم المنصات البحرية وسفن نقل الحاويات والبضائع السائبة، وغيرها من أنواع السفن.


وأعرب السيد عبدالرحمن عيسى المناعي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "ملاحة" عن سعادته بانضمام سفينة "مجد" إلى اسطول الشركة.. معتبرا أن هذه السفينة الجديدة جزء من استراتيجية ملاحة الرامية إلى تعزيز شبكتها لنقل الحاويات بسفن أكبر تلبيةً للطلب المتزايد من العملاء وبهدف خفض التكلفة في ظل السوق التنافسية التي نحن فيها الان هذا "اليوم". وأضاف ان "مجد" ستدخل الخدمة في شبكتها الحالية وستحل تدريجياً مكان السفن الأصغر حجماً.


وقد تم بناء سفينة "مجد" في عام 2007 من قبل شركة STX Shipbuilding Co. Ltd. في كوريا الجنوبية، ويبلغ طولها الإجمالي 24687 متراً ووزنها 44985 طن متري.
تأسست ملاحة في يوليو 1957 كأول شركة مساهمة عامة مسجلة في قطر وتحمل السجل التجاري رقم (1).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - "مجد" تنضم لأسطول ملاحة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - حملة للتبرع بالدم في بريد قطر
التالى أقتصاد - فيديو.. «التموين»: زيادة سعر توريد القصب لن يؤثر على أسعار السكر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا