أخبار عاجلة
عاجل| اندلاع مواجهات مسلحة عنيفة في عدن -

الحكومة تطرح مناقصة لتوريد 30 سيارة لنقل المخلفات الطبية

الحكومة تطرح مناقصة لتوريد 30 سيارة لنقل المخلفات الطبية
الحكومة تطرح مناقصة لتوريد 30 سيارة لنقل المخلفات الطبية

حصلت "الدستور" على تفاصيل شروط المناقصة الحكومية، لتوريد 30 سيارة نقل المخلفات الطبية الخطرة، وفقا لقانون المناقصات والمزايدات.

تضمنت الشروط، أن يتم تقديم العطاء باللغة العربية، وفي حالة التقدم بمستند بأي لغة أخرى يتم ترجمته إلى اللغة العربية عن طريق مقدم العطاء من مكتب معتمد، كما يحق للهيئة العامة للخدمات الحكومية إلغاء الممارسة قبل البت فيها إذا استغنى عنها نهائيا أو إذا اقتضت المصلحة العامة ذلك، ويحق للهيئة إصدار إضافات أو حذف أو تعديل لمضمون أي بند أو مستند من مستندات الممارسة بموجب خطاب أو إخطار رسمي إلى جميع الشركات المتنافسة والتي قامت بشراء كراسة الشروط والمواصفات وذلك قبل فتح المظاريف الفنية بوقت كاف على أن تعد أي إضافة أو حذف أو تعديل تم إخطار الشركات المتنافسة به جزءا لا يتجزأ من هذه الشروط وملزما في أي مرحلة من مراحلها.

كما أن مدة سريان العطاءات لا تزيد عن ثلاثة أشهر من تاريخ فتح المظاريف الفنية، وللهيئة الحق في طلب مد سريان العطاءات إذا ما اقتضت الضرورة ذلك، ومدة التوريد لا تزيد عن شهر من تاريخ اليوم التالى لاستلام أمر التوريد الصادر من الإدارة المركزية لشئون البيئة بوزارة الصحة والسكان لتوريد سيارات نقل النفايات الطبية الخطرة موديل عام 2018 وفي المواعيد المحددة وطبقا للأسعار والشروط المتعاقد عليها والموضحة ببنود العقد، وتبلغ قيمة التأمين 10 آلاف جنيه، ويتم سداد ثمن السيارات للشركة التي يتم الترسية عليها بعد إتمام إجراءات الفحص وعند الاستلام.

كما تكون الشركة مسئولة عن الأضرار التي قد تترتب على وجود أي عيوب فنية في الصناعة للسيارات التي تم توريدها، وتتحمل كامل المسئولية عما يحدث من أضرار بسبب هذه العيوب.

وسيتم تحميل الشركة بالمصاريف التى ستتحملها الجهة الإدارية إذا ظهرت أى عيوب فنية بالمركبة تحول دون استخدمها خلال فترة الضمان.

يجوز للجهة الإدارية فسخ العقد أو تنفيذه على حساب الشركة المتعاقدة إذا أخلت بأي شرط من شروطه ويكون الفسخ أو التنفيذ على حساب الشركة بقرار من السلطة المختصة ويعلن للشركة بكتاب موصى عليه بعلم الوصول على عنوانها المبين بالعقد.

الخبر (الحكومة تطرح مناقصة لتوريد 30 سيارة لنقل المخلفات الطبية) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الغرف التجارية تناقش اليوم مستجدات إنشاء "مصرى الأوراق المالية"
التالى غدا.. المجالس التصديرية تلتقى ممثلى "مصر أوروبا" وميناء "كوبر"