أخبار عاجلة
الاتحاد العماني يجدد عقد فيربيك حتى 2020 -
الملا بطل الاستعراض في سباق جاليبولي -
وست هام يقترب من ضم يايا توريه -

«الأهلى للتنمية»: بدء تنفيذ شبكة اتصالات بالعاصمة الجديدة

«الأهلى للتنمية»: بدء تنفيذ شبكة اتصالات بالعاصمة الجديدة
«الأهلى للتنمية»: بدء تنفيذ شبكة اتصالات بالعاصمة الجديدة

أعلنت شركة الأهلي للتنمية العقارية البدء في تنفيذ شبكة اتصالات بأحدث التقنيات في العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما حصلت على الإسناد الخاص بهذا المشروع.

وقال المهندس حسين صبور، رئيس الشركة، إن مساحة المشروع الجديد تصل إلى 40 فدانًا، وبدأت الشركة في التصميمات الخاصة للمشروع، لافتا إلى أن مكتبه بدأ في تلقى عروض من جانب عدد من الشركات الاستثمارية الحاصلة على قطع أراض بالعاصمة، لتنفيذ أعمال الاستشارات الهندسية والتصميم لمشروعاتها، وعلى المستوى الحكومى يتم إسناد أعمال ضخمة للبنية التحتية على مساحات كبيرة بالعاصمة.

وأضاف أن "مكتب صبور" حصل على إسناد آخر للقيام بمهام الإشراف فقط على تأسيس مشروع ضخم لتدشين شبكات للمرافق المتكاملة بالعاصمة التى تتضمن "خطوطا للمياه والصرف الصحى" وتُنفذها إحدى شركات المقاولات الكبرى.

وبداية أبريل الماضي كشف صبور عن حصول ٤ مكاتب استشارات هندسية أخرى على مساحات ضخمة من الأراضى بالعاصمة الإدارية بموجب إسنادات رسمية من الدولة؛ للعمل فى تصميم مشروعات ضخمة للبنية التحتية.

وأشار إلى قيام مكتبه خلال الفترة الحالية بتنفيذ أعمال الاستشارات الهندسية والتصميم لمصلحة عدد من المشروعات التابعة لعدد من شركات القطاع الخاص بالعاصمة الجديدة والمالكة لقطع أراض، إذ يتولى حاليا أعمال التصميم لعدد 6 مشروعات سكنية وهى عبارة عن "كمباوند سكنى متكامل الخدمات" على مساحات تصل لنحو 50 فدانًا لكل كمباوند بالإضافة إلى تصميم مبنى لمصلحة إحدى الجامعات بالعاصمة الجديد.

الخبر («الأهلى للتنمية»: بدء تنفيذ شبكة اتصالات بالعاصمة الجديدة) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدا.. المجالس التصديرية تلتقى ممثلى "مصر أوروبا" وميناء "كوبر"
التالى "قابيل": ضوابط جديدة لاستيراد الخردة ومخلفات البلاستيك والمطاط