ست البيت - حضري سابلية على الطريقة المغربية -
ست البيت - أسباب ظهور الحرارة على الشفايف -
أقتصاد - نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل بطوكيو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر.

 

 

أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر.
أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر.

أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:59 مساءً

الواقع اون لاين - أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، ضرورة الالتزام الصارم ببرامج الصيانة الشاملة والأمان الصناعى والصحة والسلامة المهنية في المشروعات البترولية، بالإضافة إلى برامج ترشيد النفقات ورفع كفاءة وتحسين المشروعات الإنتاجية لتخفيض تكاليف الإنتاج في إطار خطط طموحة جارى تنفيذها، متزامنة مع العمل على زيادة معدلات الإنتاج باعتباره حجر الزاوية في دفع عجلة النشاط الاقتصادى، مشيرًا إلى التنسيق الكامل مع الشركاء الأجانب في الالتزام بالخطط الإنتاجية والبرامج الزمنية لسرعة وضع الاكتشافات الجديدة على خريطة الإنتاج.

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول للجمعيات العامة لشركتى بترول خليج السويس (جابكو) والفرعونية للبترول لاعتماد نتائج الأعمال للعام المالى 2016-2017، بحضور وكيلى أول الوزارة ووكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والرئيس التنفيذى لهيئة البترول ورئيس القابضة للغازات الطبيعية.

وأضاف الملا أن زيادة أنشطة شركة «بى بى» الشريك الأجنبى من خلال شركتى «جابكو» والفرعونية للبترول يؤكد الرغبة الصادقة وزيادة الثقة فى الاستثمار فى صناعة البترول في جمهورية مصر.، خاصة أن هناك مشروعات كبرى يجرى تنفيذها حاليًا مشاركة معها ستؤتى ثمارها خلال السنوات القادمة خاصة في زيادة إنتاج الغاز الطبيعى.

وعرض المهندس نبيل صلاح الدين، رئيس شركة بترول خليج السويس «جابكو»، أهم نتائج الأعمال، موضحًا أن متوسط الإنتاج من الزيت الخام والمتكثفات من حقول الشركة على مدار العام بلغ حوالى 5ر72 ألف برميل يوميًا، لافتًا إلى نجاح "جابكو" في إضافة حوالى 14 مليون برميل زيت خام، و9 مليار قدم مكعب غاز إلى الاحتياطي نتيجة تكثيف حفر الآبار الجديدة وتحسين الأداء ليصل بذلك إجمالى حجم الاحتياطي من حقول جابكو الى 345 مليون برميل زيت خام و771 مليار قدم مكعب غاز.

وأضاف أن حجم ترشيد النفقات بلغ 70 مليون دولارًا نتيجة برامج ضبط الانفاق وتحسين كفاءة الأداء وتحسين اقتصاديات التشغيل، موضحًا أن نجاح سياسة ترشيد النفقات أدى إلى تقليل تكلفة الإنتاج.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - الملا: زيادة أنشطة الشريك الأجنبى يؤكد زيادة الثقة فى الاستثمار فى جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «المقاصة» تبدأ تحصيل الضرائب على السندات قريبًا
التالى أقتصاد - «فريد» ديناميكية اسواق المال تُلزمنا بتطوير مهارات العاملين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا