أخبار عاجلة
عاجل| اندلاع مواجهات مسلحة عنيفة في عدن -

تعرف على مواعيد عمل البنوك والبورصة فى أول أيام رمضان

تعرف على مواعيد عمل البنوك والبورصة فى أول أيام رمضان
تعرف على مواعيد عمل البنوك والبورصة فى أول أيام رمضان

أعلن البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك في مصر خلال شهر رمضان، حيث تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا بالنسبة للجمهور.

وذكر المركزي، في بيان له، أنه بالنسبة للموظفين بالبنوك فإن مواعيد العمل خلال شهر رمضان تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا.


وعلى مستوى مواعيد العمل فى البورصة المصرية تقرر أن تكون مواعيد جلسة التداول اليومي للسوق الرئيسي وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة "بورصة النيل"، خلال شهر رمضان، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9:30 صباحًا.

وأشارت البورصة، في بيان صحفى، إلى أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير، في رمضان، من الساعة 9:15 صباحًا إلى الساعة 9:30 صباحًا وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9:30 صباحًا حتى 9:45 صباحًا.

ونوهت إلى أن مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة ستكون من الساعة 1:30 ظهرًا إلى الساعة 2 ظهرًا، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة "سوق الأوامر خارج المقصورة" يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا.

وقررت أن تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة "سوق الصفقات خارج المقصورة" من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزيًا "خارج المقصورة"، من الساعة 10صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا.

الخبر (تعرف على مواعيد عمل البنوك والبورصة فى أول أيام رمضان) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المالية : 4.5 مليار جنيه إتاحات عاجلة للتموين والسكك الحديدية والصحة
التالى ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع