ست الكل - 3 خرافات عن الشعر ليس لها أساس من الصحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - تفاصيل برنامج وزيرة الاستثمار في اجتماعات البنك الدولي السنوية

 

 

أقتصاد - تفاصيل برنامج وزيرة الاستثمار في اجتماعات البنك الدولي السنوية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - سحر نصر تطلق منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة في الشرق الأوسط

أكدت مصادر مسئولة بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي أن الدكتور سحر نصر، أعدت ترتيباتها لمقابلة عدد من مسئولي البنك الدولي إضافة إلى أصحاب الاستثمارات خلال المشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك الدولى.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ" فيتو" إن وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أشارت أكثر من مرة إلى أهمية هذه الاجتماعات وضرورة استغلالها في استعراض الاصلاحات الاقتصادية خلال الفترة الأخيرة، وأهميتها في جذب المستثمرين في الخارج، من خلال إصلاح البيئة التشريعية واستقرار الأوضاع، الأمر الذي ساهم في تحسن ترتيب جمهورية مصر. في تقرير التنافسية العالمية.

وكشفت المصادر أن الوزيرة ستتسلم منصب رئاسة التجمع الأفريقى خلال الاجتمعات، منوها بأنها ستسافر بعد غد الأربعاء إلى واشنطن للمشاركة في الاجتماعات السنوية بالعاصمة الأمريكية.

وأشارت إلى أن مناقشة محفظة التعاون الممولة من البنك الدولي والمؤسسات الدولية والموجهة للبرامج والمشروعات تأتي في مقدمة الموضوعات التي ستتطرق إليها الوزيرة خلال الاجتماعات بواشنطن، لافتة إلى أنها ستستعرض إستراتيجية التنمية الحكومية لعرضها على المؤسسات الدولية وجذب التمويلات اللازمة.

وأضافت أن الوزيرة ستلتقي عددا من المستثمرين والشركات الأمريكية بعد انتهائها من الاجتماعات كمحاولة لتشجيعهم على الاستثمار في جمهورية مصر..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - تفاصيل برنامج وزيرة الاستثمار في اجتماعات البنك الدولي السنوية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - تفاصيل برنامج وزيرة الاستثمار في اجتماعات البنك الدولي السنوية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - تفاصيل برنامج وزيرة الاستثمار في اجتماعات البنك الدولي السنوية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا