ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر.

 

 

فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر.
فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر.

فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:42 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت شعاع كابيتال الان هذا "اليوم" أن ذراعها لخدمات الوساطة المالية، شركة "شعاع لتداول الأوراق المالية"، قد باشرت رسمياً ممارسة نشاطها في السوق المصرية، بعد حصولها على الضوء الأخضر من الهيئة العامة للرقابة المالية في جمهورية مصر..

وأشارت شركة الخدمات المالية المتكاملة ومقرها الإمارات العربية المتحدة، في بيان اطلعت "أخبار الان هذا "اليوم"" على نسخة منه إلى أن شركة "شعاع لتداول الأوراق المالية-جمهورية مصر." قد أتمت بنجاح، تنفيذ أولى عملياتها بعيد نيلها الموافقات الرسمية من الجهات التنظيمية يوم 11 نوفمبر 2017.

وأوضحت الشركة أنه سبق وأن أكدت على استراتيجيتها للنمو ومبادراتها المستمرة للتوسع الإقليمي الطبيعي وأيضاً عبر الاستحواذات الاستراتيجية.

وأضافت: أن التواجد الرسمي والمباشر للمجموعة في القاهرة، يشكل امتداداً طبيعياً لشبكتها لخدمات الوساطة وأعمال الأوراق المالية، والتي عبرها ستوفر الشركة لقاعدتها من العملاء الأفراد وأصحاب الثروات من كافة أنحاء المنطقة، منفذاً مباشراً على الأسواق المالية المصرية.

وكانت شعاع كابيتال قد أعلنت في نهاية أغسطس الماضي عن بدء مباحثات رسمية مع الجهات التنظيمية في جمهورية جمهورية مصر. العربية لمعاودة ممارسة أعمال خدمات الأوراق المالية في السوق المصرية.

وقالت الشركة حينها إن قرار استئتاف عمليات الوساطة في جمهورية مصر.، والتي تم تعليقها طوعياً في وقت سابق، إثر حالة الركود الاقتصادي التي تبعت الأزمة المالية العالمية، يشكل عنصرا أساسيا في استراتيجية النمو طويلة الأجل للمجموعة.

جدير بالذكر أن قطاع الوساطة وأعمال الأوراق المالية، هو أحد أبرز الأنشطة التي تمارسها "شعاع" ضمن خدماتها الواسعة في مجال أسواق رأس المال.

وسبق للشركة مؤخراً أن خَطَت خطوة استراتيجية، تمثلت بإبرامها اتفاقية للاستحواذ على شركة "المتكاملة للأوراق المالية"، وهي الشركة الرائدة في مجال الوساطة في دولة الإمارات. مما من شأنه أن يعزز من قاعدة عملاء "شعاع" ويساهم في تحسين مستويات الانسجام والكفاءة التشغيلية لديها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - "شعاع كابيتال" تطلق عملياتها لخدمات الوساطة المالية في جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - المؤشر العام لسوق أبوظبي (ADI) يشهد شح في السيولة -تحليل صباحي- 18-12-2017
التالى أقتصاد السعودية - «أرامكو» تدعم مشروع تأهيل وتدريب الشباب بجمعية البر بوادي الدواسر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا