ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - "التصديرى للحاصلات الزراعية": تنظيم برامج تدريبية لرفع وعي المصدرين

 

 

أقتصاد - "التصديرى للحاصلات الزراعية": تنظيم برامج تدريبية لرفع وعي المصدرين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - التصديري للحاصلات الزراعية: وقعنا اتفاقا لتصدير العنب للصين

أكد هانى حسين، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، إنه تم إطلاق برنامج تدريبى على الممارسات الزراعية الجيدة قبل وأثناء وبعد الحصاد وكذا الاستخدام الآمن للمبيدات، لمزارعى الفلفل والفراولة، بالتعاون مع جمعية وتنمية الصادرات البستانية "هيا" الان هذا "اليوم" بمحافظة البحيرة.

وأشار حسين في تصريحات صحفية، إلى أن البرنامج يستهدف رفع الوعى لدى المصدرين والمزارعين، للتوافق مع متطلبات الدول المستوردة لضمان عدم رفض أي شحنات مصرية مصدرة.

وأضاف حسين، أن البرنامج التدريبى يتوافق مع المنظومة الجديدة للصادرات، والتي سيتم تطبيقها على صادرات الفلفل والفراولة اعتبارًا من الموسم التصديرى الجديد 2017-2018.

وأشار إلى أنه سيتم التعريف بالمنظومة الجديدة للصادرات ومتطلباتها على الفراولة، على هامش التدريب، المنعقد على مدار يومى الإثنين والثلاثاء.

واستحدثت وزارتا التجارة والزراعة، نظامًا جديدًا للرقابة على الحاصلات الزراعية، يتضمن فحص وتحليل لجميع الشحنات المصدرة، لمعرفة مدى مطابقتها للمواصفات العالمية، وشروط الدولة المستوردة، منعًا لتمرير أي شحنات قد تكون عالقة بنسبة مبيدات أعلى من المسموح به.

وينعقد البرنامج التدريبى بنادي بدر الرياضى بمحافظة البحيرة، بحضور الدكتور ضياء الانصارى، أستاذ مساعد بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية،والذي سيناقش المعاملات الجيدة للمزراعين مع برامج الرى والتسميد والمكافحة المتكاملة لآفات الفراولة، واهتمت الجلسة الثانية من البرنامج توعية المصدرين بالاستخدام الأمن للمبيدات على محصول الفراولة، من خلال كلمة للدكتورة رانيا حلمى، عضو لجنة المبيدات بوزارة الزراعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - "التصديرى للحاصلات الزراعية": تنظيم برامج تدريبية لرفع وعي المصدرين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - "التصديرى للحاصلات الزراعية": تنظيم برامج تدريبية لرفع وعي المصدرين تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - "التصديرى للحاصلات الزراعية": تنظيم برامج تدريبية لرفع وعي المصدرين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - خبير: زيادة أسعار العقارات بسبب تكاليف البناء
التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا