ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - بوادر مشكلة بين المطورين العقاريين والمالية بسبب القيمة المضافة

 

 

أقتصاد - بوادر مشكلة بين المطورين العقاريين والمالية بسبب القيمة المضافة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - برلماني: بعض قوانين القيمة المضافة مثل الـ«جباية»

بوادر مشكلة تطل برأسها بين المطورين العقاريين ووزارة المالية بسبب إصرار الوزارة على تطبيق ضريبة القيمة المضافة على المشروعات العقارية، وعلى القيمة الإيجارية للوحدات الإدارية والتجارية.

وأكدوا على أن تطبيق الضريبة على القيمة الإيجارية كما تصر الوزارة يخالف القانون، وهذا القرار يؤثر سلبيا على السوق العقارية بشكل كامل.

وقال أمجد حسنين وكيل غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن الإصرار على تطبيق ضريبة القيمة الإيجارية على الوحدات الإدارية والتجارية في غير محله وينعكس سلبيا على القطاع العقاري بشكل عام، ويزيد من حجم الأعباء على السوق خاصة أنه يتحمل الكثير خلال الفترة الحالية إثر تداعيات تحرير أسعار الصرف وزيادة تكلفة البناء والتشييد.

وأكد على أن تطبيق الضريبة سيؤدي لارتفاعات جديدة في السوق العقارية ومنها زيادة قيمة الإيجارات للوحدات التجارية واﻻدارية على المستأجرين بما ينعكس على السوق سلبيا ويؤدي لتراجع حركة الإيجارات والمبيعات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - بوادر مشكلة بين المطورين العقاريين والمالية بسبب القيمة المضافة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - بوادر مشكلة بين المطورين العقاريين والمالية بسبب القيمة المضافة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - بوادر مشكلة بين المطورين العقاريين والمالية بسبب القيمة المضافة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - QNB يقلل من التفاؤل باستمرار نمو الاقتصاد العالمي
التالى أقتصاد قطر - «بريد قطر» يطلق تطبيقاً جديداً على الأجهزة الذكية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا