ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - بالفيديو.. تباين أسعار الخضار والفاكهة الان هذا "اليوم" بالأسواق

 

 

أقتصاد - بالفيديو.. تباين أسعار الخضار والفاكهة الان هذا "اليوم" بالأسواق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:34 مساءً

الواقع اون لاين - مفاجأة.. 14 قرار إزالة للبرج الآيل للسقوط بقليوب

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة داخل أسواق مدينة الجيزة، الان هذا "اليوم" الإثنين، حالة من التباين في الأسعار، ورصدت عدسة «فيتو» خلال جولتها بسوق الوفاء والامل على النحو التالى:

سجل أسعار كيلو الطماطم ما بين 5 إلى 6 جنيهات، والخيار 7 جنيهات، الباذنجان الرومى يتراوح بين 6 إلى 7 جنيهات، والباذنجان العروس الأسود 7جنيهات، والباذنجان الأبيض 8 جنيهات، والبطاطس يتراوح 5 إلى 6 جنيهات، البصل الأحمر 4 جنيهات، والبصل الأبيض 4 جنيهات، والجزر 8 جنيهات، الثوم البلدي 20 جنيها للكيلو، والثوم الصيني 10 جنيهات، والفلفل الرومى 8 جنيهات، والبطاطا 4 جنيهات، والملوخية 3 جنيهات للكيلو، والليمون 10 جنيها، الكوسة 8 جنيهات والبامية 25 جنيها، والفلفل الألوان 14 جنيها، القلقاس 8 جنيهات، والفاصوليا 13 جنيها، والسبانخ 7 جنيهات للرابطة.

وكانت أسعار الفاكهه على النحو التالى: 

وسجل أسعار كيلو التفاح المستورد الأحمر 30 جنيها، والتفاح المستورد الأصفر 22 جنيها، والتفاح السكرى 30 جنيها، والتفاح المستورد الأخضر 30 جنيها،والتفاح السورى 15 جنيها، والكانتلوب 5 جنيهات، والبرقوق 30 جنيها،  والعنب البلدى 6 جنيهات، والعنب الكرمسون 13 جنيها، والعنب البناتى الأحمر والأخضر 10 جنيهات، والموز البلدي من 10الى 13 جنيها، والمانجو الناعومى 22 جنيها، المانجو العويسي 35 جنيها، المانجو الكيت 17 جنيها، الكمثرى 10 إلى 13 جنيها، الجوافة 5 إلى 10 جنيهات، بلح أصفر بارحي 30 جنيها، والبلح الأحمر والأصفر 5 إلى 8 جنيهات، الرمان 5 جنيهات، والخوخ 30 جنيها، والبرتقال 6 إلى 8 جنيهات، الكاكا 15 جنيهات، والكيوى 3 جنيهات للواحدة.

وقال أحمد محمد أحد تجار الخضار والفاكهة بسوق الوفاء والأمل إن الأسعار متباينة هذه الفترة، مشيرا إلى أن السوق الآن يشهد إقبالا متوسطا على شراء الخضار والفاكهة وتعتبر نسبة الإقبال على الخضار أعلى من الإقبال على الفواكه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - بالفيديو.. تباين أسعار الخضار والفاكهة الان هذا "اليوم" بالأسواق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - بالفيديو.. تباين أسعار الخضار والفاكهة الان هذا "اليوم" بالأسواق تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - بالفيديو.. تباين أسعار الخضار والفاكهة الان هذا "اليوم" بالأسواق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - البورصة ترتفع في نهاية تعاملات الأربعاء
التالى أقتصاد - وزير المالية: مستثمرون أجانب يرغبون في ضخ استثمارات بمصر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا