ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة

 

 

أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة
أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة

أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 02:27 صباحاً

الواقع اون لاين - رويتر (لندن)

تماسكت أسعار الذهب الان هذا "اليوم" الخميس بعد انخفاضها نحو واحد بالمئة في الان هذا "اليوم" السابق حيث عززت التوترات المتعلقة بكوريا الشمالية والانتخابات الرئاسية المرتقبة في فرنسا الطلب على الأصول الآمنة.

وبحلول الساعة 0756 بتوقيت جرينتش لم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية ليستقر عند 1278.74 دولار للأوقية (الأونصة).

وانخفض المعدن الأصفر 0.8 بالمئة أمس الأربعاء في أكبر خسارة يومية له خلال أكثر من شهر. وقال محللون وتجار إن الذهب سيتلقى دعما من تصاعد التوترات الجيوسياسية بشأن كوريا الشمالية وحالة القلق التي تسبق الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية. ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعدت الفضة 0.4 بالمئة إلى 18.15 دولار للأوقية. وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 964.74 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم بنحو واحد بالمئة إلى 782.97 دولار للأوقية.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة تم نقلة لك من موقع عكاظ و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد السعودية - الذهب يستقر بدعم الطلب على الملاذات الآمنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عكاظ و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - المستشار السياحي بروما: إطلاق حملة سياحية لمصر في السوق الإيطالي الشهر المقبل
التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية