ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان

 

 

أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان
أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان

أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 11:39 صباحاً

الواقع اون لاين - تباينت أسعار الألبان ومنتجاتها بمختلف محافظات الجمهورية، الان هذا "اليوم" الجمعة، طبقًا لأحدث تقرير صادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء.

وسجل أسعار كيلو جرام اللبن المعبأ في مطروح 13 جنيهًا، مقابل 11 جنيهًا بالمنيا، وبلغ أسعار كيلو جرام الجبن الرومي 80 جنيهًا بأسوان، مقابل 85 جنيهًا بالفيوم، وبلغ أسعار كيلو جرام الجبن الأبيض 40 جنيهًا بمطروح، مقابل 60 جنيهًا بالقاهرة.

وبلغ أسعار كيلو جرام اللبن السائب 10 جنيهات بالقاهرة، مقابل 12 جنيهًا في أسوان، وسجل أسعار اللبن المعبأ كامل الدسم 13 جنيهًا في مدينة الجيزة، مقابل 12 جنيهًا بـالإسماعيلية، كما بلغ أسعار كيلو جرام جبن الشيدر 50 جنيهًا في البحر الآحمر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - تباين أسعار الألبان.. والسائب يسجل 12 جنيهًا بأسوان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - استقرار أسعار العملات الأجنبية.. والدولار يسجل 18.15 جنيها
التالى أقتصاد - تباين مؤشرات البورصة في أسبوع.. والرئيسي يفشل في تخطي حاجز الـ 13 ألف نقطة

 

 

 

حكاية مصرية