ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين
أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 04:03 مساءً

الواقع اون لاين - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

03:32 م الإثنين 16 أبريل 2018

كتب - مصطفى عيد:

غادر القاهرة الان هذا "اليوم" الإثنين، عمرو الجارحي وزير المالية، وأحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية والتطوير المؤسسي وذلك لحضور اجتماعات الربيع للبنك وصندق النقد الدوليين فى الفترة من 17 إلى 22 أبريل بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وبحسب بيان من وزارة المالية الان هذا "اليوم"، يجري وزير المالية خلال الزيارة عددا من اللقاءات والمباحثات المشتركة، ويحضر عددا من النقاشات والموائد المستديرة.

ومن المقرر أن يلتقى الجارحي والوفد المرافق له، كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولي والمسئولين عن برامج الصندوق في منطقة الشرق الأوسط، يسبقه اجتماع مع الدكتور حازم الببلاوى المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي.

ويشارك وزير المالية في مائدة مستديرة مع جيم يونج كيم رئيس البنك الدولي، وتارو اسو وزير المالية الياباني، وتيدروس جيبريسوس رئيس منظمة الصحة العالمية حول قضية تمويل الجهود الدولية ودعم برامج مكافحة الفقر وزيادة الرعاية الصحية.

كما يرأس الوزير مائدة مستديرة لطرح التجربة المصرية في تطبيق الشفافية المالية، كما سيشارك في مناقشات مع مجموعة من المفكرين الاقتصاديين والحكوميين والمجتمع المدني.

ويعقد الجارحي أيضا عددا من اللقاءات مع نظرائه، حيث من المقرر أن يلتقي بوزير المالية والتخطيط الإقتصادي لحكومة جنوب السودان سلفاتور جارنج، ونيهلنهلا نيني وزير المالية الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى عدد من وزراء المالية الأفارقة ومنطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

ويتضمن برنامج الوزير أيضا عقد لقاءات مع مسئولي كبار الشركات العالمية مثل كوكاكولا وجنرال إليكتريك، بحسب بيان المالية.

ومن المقرر أن يشارك الجارحي والوفد المرافق له فى عدد من النقاشات والحوارات التي تنظمها مؤسسات التصنيف والتمويل ومجموعات المستثمرين والبنوك والشركات الدولية حول برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري، وما تحقق خلال الفترة الماضية من نجاحات وتقدم ينعكس في تقارير الأداء التي تصدر عن تلك المؤسسات والهيئات، وفقا للبيان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - وزير المالية يسافر إلى واشنطن لحضور اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - ارتفاع أسعار التمور مع اقتراب شهر رمضان (فيديو)
التالى أقتصاد - وزير الصناعة يتلقى 3 تقارير حول مؤشرات أداء المواصفات والجودة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا