مصرف الراجحي يبادر بترميم 10 منازل وتأثيث 20 منزلاً للأيتام في الشرقية

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى مصرف الراجحي بالتنسيق مع جمعية بناء لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية، ترميم 10 منازل وإعادة تأثيث 20 منزلا كإحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمصرف لمصلحة الأيتام التابعين للجمعية، التي لا تسمح لهم ظروفهم بالقيام بهذه الأعمال، حيث تكفل المصرف بالتكاليف، وقامت الجمعية بالإشراف ومتابعة التنفيذ.

وقد أسهم متطوعون ومتطوعات من المصرف في فعاليات تسليم المفاتيح للأيتام بعد الانتهاء من أعمال الترميم بحضور عبدالله الخالدي مدير عام الجمعية؛ حيث أبدى المستفيدون سعادتهم الغامرة بهذه المبادرة من المصرف، التي تعزز العلاقة بين كل شرائح المجتمع، وترسخ مبدأ التكافل الاجتماعي الذي يحثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

وبهذه المناسبة قدم مدير عام الجمعية عبدالله الخالدي، الشكر والتقدير لمصرف الراجحي والمتطوعين والمتطوعات على هذه المبادرة التي خففت معاناة كثير من المحتاجين من أصحاب هذه المنازل، وتمنى من المصرف وموظفيه أن يستمر العطاء لخدمة هذه الشريحة المهمة على قلوبنا جميعا، التي أوصانا المصطفى بدعمهم والعناية بهم في كثير من المواضع متى ما سنحت الفرصة لذلك.

وقد أبدى المتطوعون والمتطوعات من المصرف سعادتهم الغامرة بتنفيذ هذا العمل الإنساني النبيل، وقاموا بدورهم بنقل مشاهداتهم للفرحة الكبيرة، التي وجدوها في أنفسهم وهم يقومون بدورهم الوطني والاجتماعي، مبدين استعدادهم في كل وقت لدعم هذه البرامج.

Your browser does not support the video tag.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق