أقتصاد الاردن - النفط يرتفع -
أخبار مصرية - ننشر محاور تطوير الخدمات الصحية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول

 

 

أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول
أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول

أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:03 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة - : أعلنت «جست ريل إستايت»، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقارية عالية المستوى في قطر، عن توسيع محفظة أعمالها المتنوعة عبر إضافة مشروع «بويوكيالي» (Büyükyalı) العقاري الجديد في مدينة إسطنبول التي تعد إحدى أبرز المدن التاريخية العالمية لما تمثّله من حلقة وصل بين أوروبا وآسيا.

ويمثل «بويوكيالي» مشروعاً عقارياً متميّزاً يتربع على الطريق الساحلي الذي يربط بين منطقتي زيتونبورنو وکازلیچشمة، ما يسهم في إنشاء حي جديد راقٍ على الواجهة البحريّة. ويضم المشروع، الذي صممّه المهندس المعماري البريطاني الشهير تشابمان تايلور، مجموعة من الشقق التي تتراوح خياراتها بين 1-5 غرف نوم؛ وهو يرتكز في مضمونه على منهج «التوسّع الحضري» الجديد الذي يهدف إلى الارتقاء بجودة حياة ومعيشة السكان. وسيرسي مشروع «بويوكيالي» بموقعه الاستراتيجي الفريد الذي يلتقي فيه البر بالبحر، آفاقاً جديدة للمعيشة التي تمزج بين جمال الطبيعة الخضراء والإطلالات البحريّة الأخاذة.

وتم تصميم مشروع «بويوكيالي» بما يضمن تقديم أنماط حياة تتسم بالسهولة والمرونة لجميع القاطنين؛ حيث تمتاز جميع الشقق العصرية الفاخرة في المشروع بمفهوم «المنازل الذكية» الذي يتيح للقاطنين التحكم عن بعد بأنظمة التدفئة والإضاءة وتكييف الهواء والاستحمام وغيرها الكثير من الأمور، وذلك باستخدام الهواتف الذكيّة.

وقد تم إدراج «بويوكيالي» من قبل شركة «فوربس» ضمن قائمة «أفضل 50 مشروعاً سكنياً توفر أفضل العوائد المجزية في إسطنبول»؛ حيث يضمن هذا المشروع العقاري المتميّز أعلى مستويات العوائد الممكنة على الطريق الساحلي لمدينة إسطنبول.

وتتجلّى إحدى المزايا الرئيسيّة لمشروع «بويوكيالي» بقربه من مختلف وسائل النقل بمدينة إسطنبول، بما يشمل شبكات السكك الحديدية والطرق البريّة والساحلية.

ويبعد مشروع «بويوكيالي» مسافة 10 كيلومترات فقط عن مطار أتاتورك الدولي، كما يوفر وصولاً سريعاً إلى شتّى المواقع السياحية الرئيسية وسائر الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية في مدينة إسطنبول.

و قال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل استايت»: تشهد مفاهيم الحياة الحضرية تطوراً متسارع الوتيرة يترافق مع تغيّر مستمر لمتطلبات وتفضيلات أصحاب المنازل والمستأجرين والقاطنين، كما تكتسب أنماط الحياة القائمة على التجارب المتميزة أهمية متزايدة أكثر من أي وقت مضى. وتدرك شركة 'جست ريل إستايت‘ أهمية ذلك، حيث تسعى باستمرار لتقديم أفضل الفرص المجزية لعملائنا الكرام.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - جست ريل استايت تطلق مشروع بويوكيالي في إسطنبول و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الامارات - المزروعي: التزام كامل للإمارات بخفض معروض النفط - البيان
التالى أقتصاد الامارات - «تلغراف»: دبي تُعيد ابتكار نفسها - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا