ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا

أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا
أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا

أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 12:28 صباحاً

الواقع اون لاين - مكة - مكة المكرمة

احتل ميناء الملك عبدالله المرتبة الثامنة ضمن أسرع موانئ العالم نموا لعام 2017، حسب تصنيف «ألفالاينر»، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في تحليل بيانات النقل البحري وقدرات الموانئ ومستقبل تطور السفن والطرق الملاحية حول العالم.

ويأتي التصنيف الجديد بعد أن كان الميناء أعلن في وقت سابق عن ارتفاع طاقته الإنتاجية السنوية بنسبة 21% خلال العام 2017، ليصبح بذلك ثاني أكبر ميناء في المملكة من حيث مناولة الحاويات.

من جهة أخرى قفز ميناء الملك عبدالله إلى المرتبة الـ87 ضمن قائمة أكبر 100 ميناء حاويات في العالم لعام 2017، وذلك بعد أن كان قد حل بالمرتبة الـ98 في العام 2016 .

وأوضح الرئيس التنفيذي للميناء ريان قطب، أن التصنيف الجديد للميناء يشكل دلالة واضحة على النمو المطرد الذي يحققه الميناء، مشيرا إلى الدعم غير المحدود الذي يجده الميناء من شركائه في القطاعين العام والخاص، والجهود المتميزة للجمارك السعودية والمديرية العامة لحرس الحدود وهيئة المدن الاقتصادية وغيرهم من القطاعات الحكومية العاملة بالميناء، وأن ما تحقق يؤكد المكانة المتميزة للمملكة في صناعة النقل البحري على مستوى العالم، وارتفاع حصة الشحن البحري من وإلى الموانئ السعودية، وهو ما يتطابق مع أهداف رؤية المملكة 2030.

ويضم الميناء تجهيزات متطورة تشمل أرصفة حاويات بعمق 18 مترا، وهي الأعمق في العالم، كما أنه مزود بأكبر الرافعات في العالم وأكثرها تطورا، والتي تستخدم أحدث التقنيات وتتمتع بطاقة رفع تصل إلى 65 طنا وقدرة على مناولة 25 حاوية.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا تم نقلة لك من موقع مكه و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - ميناء الملك عبدالله بالمرتبة الثامنة ضمن الأسرع نموا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مكه و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - شعبة الأسماك: 20% ارتفاع في الأسعار خلال شم النسيم.. «فيديو»
التالى أقتصاد - دراسة استثمارية: 3.15 تريليون ريال حصيلة مشروع عقاري في السعودية خلال 7 سنوات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا