ست البيت - حضري كفتة البطاطس بالجبن الشهي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الاقتصاد السعودي - هيئة الاستثمار تمنح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة

 

 

الاقتصاد السعودي - هيئة الاستثمار تمنح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 11:43 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت هيئة الاستثمار ،الان هذا "اليوم"، عن منح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة بتمويل يقدر بنحو 47 مليون ريال.

من جهته، أوضح وكيل المحافظ لخدمات واستشارات المستثمرين إبراهيم السويل، أن الرخص التي تم منحها الأسبوع الماضي، شملت القطاعات الصناعية والتجارية بمعدل 5 تراخيص للقطاع الخدمي واثنان منها للقطاع الصناعي، مبينًا أن إجمالي التمويل للتراخيص السبعة بلغ نحو 47 مليونا و540 ألف ريال.

وأشار إلى أن التراخيص الجديدة شملت منشآت وشركات أجنبية استثمارية، وأن المنشآت الأجنبية التي منحها التراخيص هي من دول «أميركا وفرنسا وألمانيا».

يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار بدأت أخيرًا، نشرة أسبوعية لجديد التراخيص، كجزء من سياستها في الشفافية وقياس مؤشر الأداء والعمل على زيادة مشاركة القطاع الخاص في إجمالي الناتج المحلي.

هيئة الاستثمار تمنح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الاقتصاد السعودي - هيئة الاستثمار تمنح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الاقتصاد السعودي - هيئة الاستثمار تمنح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الاقتصاد السعودي - هيئة الاستثمار تمنح 7 تراخيص لشركات من أمريكا و فرنسا و ألمانيا للاستثمار في المملكة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا