رياضة - الجبلاية تحسم مكافأت المونديال 28 نوفمبر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية

 

 

فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية
فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية

فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:45 صباحاً

الواقع اون لاين - ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء لتواصل الصعود لليوم الرابع على التوالي ،لتظل قرب أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،بعد انخفاض فاق التوقعات لمخزونات الخام فى الولايات المتحدة على حسب بيانات معهد البترول ،بالإضافة إلى استمرار التوترات الجيوسياسية العالمية.

 

بحلول الساعة 08:50جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 52.10 $ للبرميل من مستوي الافتتاح 51.93 $ ،وسجل أعلى مستوي 52.15 $ ، وأدنى مستوي 51.90 $.

 

وصعد خام برنت إلى مستوي 58.30 $ للبرميل من مستوي الافتتاح 58.10 $ ، وسجل أعلى مستوي 58.36$ ،وأدنى مستوي 58.04 $.

 

أنهي النفط الخام الأمريكي تعاملات الأمس مرتفعا بنحو 0.1% ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،وسجل فى الان هذا "اليوم" السابق أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 52.35$ للبرميل ، وصعدت عقود برنت بنسبة 0.4% ،وسجلت فى الان هذا "اليوم" السابق مستوي 58.46$ للبرميل الأعلى منذ 27 أيلول/سبتمبر الماضي.

 

فى الولايات المتحدة أعلن معهد البترول يوم امس انخفاض مخزونات الخام فى البلاد بنحو 7.1 مليون برميل،للأسبوع المنتهي فى 13 تشرين الأول/أكتوبر،متجاوزا توقعات الخبراء انخفاض بنحو 3.25 مليون برميل ،فى ثالث انخفاض أسبوعي خلال شهر.

 

وعلى حسب هذه البيانات وصل إجمالي المخزونات 488 مليون برميل ،وهو أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي 25 آب/أغسطس الماضي ،فى علامة قوية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم. 

 

ويترقب المتعاملون فى وقت لاحق الان هذا "اليوم" البيانات الرسمية للمخزونات والتي تصدرها وكالة الطاقة الأمريكية ،وتشير التوقعات إلى انخفاض بمقدار 4.7 مليون برميل ،فى رابع انخفاض أسبوعي على التوالي.

 

ذكرت مجموعة جولدمان ساكس يوم الثلاثاء أن أعمال العنف فى العراق هي أحد المخاطر الجيوسياسية العالمية التي يواجهها سوق النفط ،بالإضافة إلى التوترات الحالية بين الولايات المتحدة وإيران ،خاصة بعد رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التصديق على أن طهران ملتزمة بالاتفاق النووي رغم شهادة المفتشين الدوليين بذلك.

 

وقالت الجمهورية الإسلامية الإيرانية أنها ستدعم تمديد اتفاق خفض الإنتاج العالمي إلى نهاية عام 2018، وأكدت أن خطط إنتاج النفط الخام لن تتعطل بسبب تهديدات الرئيس الأمريكي بالتخلي عن الاتفاق النووي.

 

تمكنت القوات الحكومية العراقية من السيطرة على مدينة كركوك كبرى المدن التابعة لإقليم كردستان ،ردا على الاستفتاء الذي أجري على استقلال الإقليم في 25 من أيلول/سبتمبر الماضي.

 

وتتصاعد المخاوف بأن يؤدي القتال إلى وقف إنتاج حقول النفط فى كركوك ،والتي تنتج نحو 500 ألف برميل يوميا ،ويعتمد إقليم كردستان على خط أنابيب إلى ميناء جيهان فى تركيا لضخ الإمدادات إلى الأسواق العالمية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - أسعار النفط تواصل الصعود بعد انخفاض المخزونات الأمريكية واستمرار التوترات الجيوسياسية العالمية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - خبير: انتخابات صندوق حماية المستثمر «موجهة»
التالى أقتصاد - ترامب يعلن كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب .. واليابان ترحب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا