ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي

 

 

فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي
فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي

فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:32 مساءً

الواقع اون لاين - تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء لتمدد خسائرها لليوم الثالث على التوالي ، مسجلة أدنى مستوى فى أسبوع ،بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية ،والمدعوم بتكهنات اختيار رئيس جديد للاحتياطي الاتحادي"المركزي الأمريكي" ممن يميلون لتشديد السياسة النقدية.

 

تراجعت أسعار الذهب بنسبة 0.4% حتى الساعة 09:40 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوي 1280.35 $ للأونصة من مستوى الافتتاح 1284.96 $،وسجلت أعلى مستوي 1288.96 $ ، وأدنى مستوي 1279.576 $ الأدنى منذ 9 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

 

فقدت أسعار الذهب يوم امس بنسبة 0.8 %،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،مع استمرار عمليات جني التصحيح من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 1306.04$ للأونصة ،وبفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي.

 

ارتفع مؤشر "الدولار" الامريكي بنسبة 0.3% ،مواصلا صعوده لليوم الثالث على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى فى نحو أسبوعين 93.64 نقطة ،عاكسا استمرار تسارع علميات شراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية ، خاصة مقابل العملات ذات العائد المنخفض اليورو والين الياباني ،الأمر الذي يضغط بالسلب على معظم أسعار المعادن و السلع المقومة بالدولار الأمريكي.

 

ارتفاع "الدولار" الامريكي الأمريكي يأتي فى ظل الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام فى كانون الأول/ديسمبر القادم ،بالإضافة إلى تطلعات السوق إلى من سيقود الاحتياطي الاتحادي بعد انتهاء فترة ولاية جانيت يلين فى شباط/فبراير 2018.

 

وأكدت مصادر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يفضل أن يكون المحافظ الجديد للاحتياطي الاتحادي ممن يميلون لتشديد السياسة النقدية ،وأنه يفاضل حاليا بين خمس مرشحين للاختيار من بينهما،ومن المحتمل أن يعلن اختياره قبل السفر في جولة إلى آسيا في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. 

 

المرشحين الخمس هم جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الاتحادي الحالية ،وجاري كوهن كبير المستشارين الاقتصاديين لترامب ،وجون تيلور أستاذ الاقتصاد بجامعة ستانفورد ،وجيروم باول أحد أعضاء الاحتياطي الاتحادي الحاليين ،وكيفن وورش العضو السابق بالاحتياطي الاتحادي.

 

وترددت أنباء أن جون تيلور حاز على إعجاب دونالد ترامب فى مقابلة الأسبوع الماضي ، ويميل تيلور إلى تسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية ويقترح دائما أسعار فائدة أعلى.

 

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة  بالذهب ظلت يوم امس دون أي تغيير يذكر وذلك لليوم الثاني على التوالي عند إجمالي 853.13 طن متري ،وهو أدني مستوى للحيازات فى أكثر من أسبوع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - الذهب يمدد خسائره لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل صعود "الدولار" الامريكي الأمريكي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - استقرار أسعار الأسمنت.. و«طرة» يسجل 753 جنيهًا للطن
التالى أقتصاد - نشرة أسعار مواد البناء.. وأبرزها: استقرار الأسمنت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا