رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح

 

 

أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح
أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح

تشاهد - أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 04:19 صباحاً

اخبار اون لاين - أسعار العملات الان هذا "اليوم" في بنك جمهورية مصر.، فقد وصل سعر الجنيه الإسترليني إلى 22.22 مقابل الجنيه المصري، حيث أعلن بنك جمهورية مصر. في جميع فروعه، أن سعر اليورو الان هذا "اليوم" قد وصل إلى 18.98 جنيه للشراء، وما زال البنك مثل باقي البنوك لا يبيع "الدولار" الامريكي الأمريكي مما يضطر الشباب إلى الرجوع لمكاتب الصرافة.

على جانب آخر، نجح البنك التجاري الدولي CIB في تعاملات البورصة المصرية، حيث صعدت تعاملات البورصة بنسبة 1.93%، وبالنسبة للمؤشر الرئيسي للبورصة فقد وصل عند مستوى 13374 و360 مليون جنيه، المعروف أن البنك التجاري الدولي من البنوك الهامة في جمهورية مصر..

وصل سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في بنك جمهورية مصر. إلى 17.79 جنيه مقابل الشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 17.84 جنيه، فيما يعد تحولا لسعر العملة منذ قرار تعويم الجنيه رسميا، وخفض قيمته أمام العملات الأخرى.

وصل سعر اليورو الان هذا "اليوم" في بنك جمهورية مصر. مقابل الجنيه إلى 18.98 جنيه مقابل الشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 19.09 جنيه، فيما يعد تغيرا جديدا لسعر اليورو، منذ قرار تعويم الجنيه من البنك المركزي المصري.

وفي المقابل ارتفع سعر "الدولار" الامريكي في مكاتب الصرافة لتداول العملات إلى 18.75 جنيه للشراء مقابل 19.00 جنيه للبيع، وتشير التوقعات أن الأسعار ستصعد خلال الأيام القليلة القادمة، ولن تعود إلى الوراء، بسبب عودة الاستيراد الذي سيفتح الباب على مصراعيه نحو صعود جديد للعملات.

ونجح البنك المركزي المصري في السيطرة على سعر الدولار الان هذا "اليوم" في جمهورية مصر. في شركات الصرافة، واختفت شركات الصرافة من أسواق تداول العملة، منذ بداية قرار تعويم الجنيه رسميا، وخفض قيمته أمام العملات الأجنبية، الأمر الذي نجح في السيطرة على أسعار العملات في مكاتب الصرافة.

من جهة أخرى، قال البنك المركزي أنه يسمح بأن تتلقى البنوك المحلية في جمهورية مصر.، ودائع مالية وقروض من بنوك دولية ومؤسسات جيدة، وأضاف البنك أن هذه الممارسات يجب أن تأتي بعد تحقيقي معدلات الكفاءة الإنتاجية، وقال البنك في تعليمات جديدة، أن البنوك والمؤسسات الدولية تعرض تمويل البنوك الصغيرة، وهو ما وافق عليه البنك المركزي.

وبعيدا عن بنك جمهورية مصر.، أعلن البنك المركزي المصري موافقته على رفع رأس مال المصرف المتحد إلى 3.5 مليار جنيه، وبلغت النسبة المئوية للارتفاع 99.9%، والمعروف أن المصرف المتحد هو ملك للبنك المركزي المصري الذي يتحكم فيه، وأشارت مصادر إلى أن ذلك الرفع يستهدف جذب المستثمرين لشراء البنك.

أخبار بنك جمهورية مصر.

من ناحية أخرى، قال بنك المشرق أنه قام بإطلاق منتجات فريدة من نوعها في الأسواق المصرفية المصرية، وعلى رأسها الودائع ذات العائد المدفوعة مقدماً، حيث يحصل العميل عن عائد شهري لكل وديعة خاصة به، ويتم ذلك مقدما، في منتج فريد من نوعه في البنوك المصرية، وفي نفس السياق أعلن بنك المشرق عن حساب التوفي ذو الفائدة الشهرية بدلا من السنوية أو الربع سنوية.

من ناحية أخرى، قال وزير المالية المصري، أن الحكومة سيصلها الحصيلة الدولارية للسندات في بداية شهر فبراير القادم، وتوقع الوزير أن يكون المبلغ الإجمالي الذي ستكسبه جمهورية مصر. حوالي 4 مليار دولار أمريكي، مؤكدا نجاح جمهورية مصر. في عرض السندات خلال بورصة لوكسمبورج.

وبعيدا عن بنك جمهورية مصر.، قال البنك العقاري المصري العربي أنه قام بإنشاء إدارة لكل من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، جاء ذلك في ظل توجيهات البنك المركزي المصري، والذي يدعو دائما إلى عمليات التوسعة في البنوك، وأعلن البنك أنه قام بتعيين أفضل الكوادر المصرفية في إدارة البنك الجديدة.

من ناحية أخرى، اعلن البنك المركزي المصري، أن الاحتياطي النقدي لدى البنك قد بلغ 26,363 مليار دولار أمريكي مع ختام أول شهور 2017، وبلغ الصعود في الاحتياطي من العملات الأجنبية أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، وجاءت هذه الزيادة الحادة بعد قيام الحكومة بالحصول على 4 مليار دولار من بيع السندات الدولية.

من جهة أخرى قال مساعد محافظ البنك المركزي رامي أبو النجا، أن البنك المركزي نجح في توفير 819 مليون دولار أمريكي، لصالح هيئة السلع التموينية، وكذلك لصالح الهيئة العامة للبترول، وأعلن أيضا أن البنك نجح بامتياز في توفير احتياجات الوزارات من العمل الصعبة بقيمة 430 مليون دولار أمريكي.

وفي البنك الأهلي المصري، أكدت الشركة المصرية البريطانية للتنمية العامة، أنها لا تريد الحصول على 20 مليون جنيه قرض من البنك الأهلي في هذه اللحظة، ولكنها تود تأجيل الحصول على مثل هذه القروض، وأكدت الشركة على عدم وضوح الرؤية المستقبلية بعد تعويم الجنيه المصري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أسعار العملات في بنك جمهورية مصر. الان هذا "اليوم" الأحد 12/2/2017 سعر اليورو يصل 18.98 جنيه والدولار الأمريكي يترنح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد قطر - 584 مليون ريال أرباح Ooredoo
التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية