ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «التخطيط»: 25 مليون جنيه لتطوير طريق «دهب-نويبع»

 

 

أقتصاد - «التخطيط»: 25 مليون جنيه لتطوير طريق «دهب-نويبع»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - وزير النقل يتابع أعمال تطوير طرق مدينة جنوب سيناء

خصصت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مبلغ 25 مليون جنيه لتطوير طريق "دهب – نويبع"، وذلك ضمن أهم مشروعات النقل المدرجة بخطة عام 2017-2018 لتنمية شبه جزيرة سيناء.

واستعرض تقرير لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، مميزات نوبيع باعتبارها مدينة مصرية تتبع مدينة جنوب سيناء، وتطل على البحر الأحمر، منوها بأنها تقع على خليج العقبة، وتبلغ مساحتها 509 كم² وأنها مدينة لها شهرة سياحية وتجارية واسعة، ويوجد بها ميناء نويبع والعديد من المشروعات السياحية.

وتابع أن المدينة عرفت قديمًا بقلعة نويبع أو طابية نويبع نسبة للقلعة التي بنيت بها في نهاية القرن الماضي،مشيرا إلى أن نويبع حاليا منطقة سياحية زراعية تجارية فهي ميناء مصري مهم على خليج العقبة كما توجد بها العديد من آبار المياه إضافة إلى مياه السيول والعيون القريبة.

وأضاف التقرير أن المدينة تشتهر بوجود العديد من المعالم السياحية بها مثل (رأس شيطان -قلعة نويبع - منطقة النواميس الأثرية).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «التخطيط»: 25 مليون جنيه لتطوير طريق «دهب-نويبع» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «التخطيط»: 25 مليون جنيه لتطوير طريق «دهب-نويبع» تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «التخطيط»: 25 مليون جنيه لتطوير طريق «دهب-نويبع» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - قابيل: «تحديث الصناعة» وضع خطة لتطوير مجموعة «يونيون أير»
التالى أقتصاد - خالد الميقاتي: افتتاح معارض في أفريقيا بالتنسيق مع "تنمية الصادرات"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا