ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017

 

 

أقتصاد - الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017
أقتصاد - الملا  يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017

أقتصاد - الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:18 مساءً

الواقع اون لاين - شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حفل تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017 للفرق الرياضية لشركات قطاع البترول فى مختلف الأنشطة الرياضية بحضور المهندس محمد طاهر، وكيل أول وزارة البترول، ولفيف من رؤساء الشركات البترولية.

فى بداية الاحتفال، قدم وزير البترول التهنئة للمنتخب الوطنى والشعب المصرى بمناسبة وصول جمهورية مصر. لنهائيات مونديال كأس العالم بروسيا 2018، مشيدًا بالأداء الرجولى للاعبين والمساندة القوية من الجمهور العظيم في الأوقات العصيبة خلال مباراتهم أمام الكونغو.

وأكد الملا أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية للعاملين بقطاع البترول، موضحًا أن أحد برامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول برنامج خاص بإعداد الكوادر البشرية، وأن تأهيلهم رياضيًا يساهم في تحقيق ذلك، مشيرًا إلى أن ممارسة الرياضة بشكل عام تساعد في تخفيف الضغوط المحيطة ببيئة العمل على العامل.

وطالب بأهمية الاستمرار فى الارتقاء بالأنشطة الرياضية والاجتماعية المتاحة وتطويرها مع أهمية ترشيد الإنفاق، وضرورة مشاركة جميع العاملين في الشركات البترولية المصرية والأجنبية العاملة في جمهورية مصر. في الأنشطة الرياضية كنوع من التقارب والألفة بينهم وضرورة التحلى بالسلوك الرياضى والعمل كفريق واحد بما ينعكس على أداء العامل.

من جانبه، قال المحاسب هشام نور الدين، رئيس لجنة النشاط الرياضى والاجتماعى للعاملين بقطاع البترول، إن الهدف الرئيسى من هذا النشاط هو بث روح الود والاحترام والتفاؤل بين العاملين في الشركات المختلفة بعيدًا عن المكسب والخسارة، وهو ما يعود بالنفع على الإنجاز واتقان العمل.

واستعرض رئيس اللجنة أهم المنشآت والملاعب الرياضية داخل الشركات التى تم إعادة تأهيلها وأصبحت جاهزة لممارسة الرياضة عليها.

وخلال الاحتفال، قام وزير البترول بتكريم الفرق الرياضية المتميزة للعاملين بدورى قطاع البترول موسم 2016/2017 في مختلف الأنشطة الرياضية، كما قام بتقديم درع لشركة التعاون للبترول لحصولها على المركز الأول في دورى قطاع البترول.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017 تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للموسم الرياضى 2016/2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - غرفة القاهرة تشارك في منتدى الأعمال التايواني الأفريقي
التالى أقتصاد - وزير الصناعة يترأس وفد جمهورية مصر. في اجتماع منظمة التجارة العالمية بالمغرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا