ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017

 

 

أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017
أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017

أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:01 مساءً

الواقع اون لاين - رفعت هيئة النقل العام علم المملكة على ناقلة النفط العملاقة «شادِن» لتعلن انضمامها للأسطول السعودي التابع لشركة البحري خلال عام 2017م، بوصفها خامس ناقلة نفط عملاقة ترفع علم المملكة، في حين سيتم استلام خمس سفن أخرى للشركة العام المقبل 2018م.

وجرت مراسم رفع علم المملكة على الناقلة «شادِن» في رأس تنورة ضمن حفل رسمي أقيم بحضور عدد من قيادات هيئة النقل العام وشركة البحري، وسيتم رفع علم المملكة على سفن الشحن وسفن الركاب من قبل هيئة النقل العام، ويستمر عمل الهيئة الإشرافي من خلال التأكد من فحص ومعاينة السفن بانتظام وفقاً لمعايير التصنيف الدولية المعتمدة لدى المملكة.

وبهذه المناسبة أكد رئيس هيئة النقل العام د. رميح الرميح حرص المملكة على تعزيز أسطولها البحري بالشراكة مع القطاع الخاص، الأمر الذي تسعى الهيئة في ضوئه إلى ترجمة مكانة المملكة الراسخة في صناعة النفط بشكل خاص وصناعة النقل البحري بشكل عام، مبينًا أن هذا الأسطول الحديث سيسهم في تحويل المملكة إلى أهم وأكبر مركز لوجستي في المنطقة تجسيداً لرؤية المملكة 2030.

وأعرب الرميح عن اعتزازه برفع علم المملكة على الناقلة «شادن» إيذاناً بضمها إلى الأسطول البحري الضخم للمملكة، مشيرًا إلى أنها ستعزز مع شقيقاتها الناقلات الوطنية البحرية العملاقة من حجم التجارة البحرية الثنائية بين المملكة وغيرها من الاقتصادات العالمية، وانعكاس هذا إيجابياً على استمرار نمو قطاع النقل البحري في المملكة وفي المنطقة على نطاق أشمل، لا سيما وأن الهيئة حريصة على دعم هذه الصناعة الكفيلة بتحقيق فرص لا محدودة من التوطين وتعزيز الاقتصاد الوطني.

من جهته قال الرئيس التنفيذي المُكلَّف لشركة البحري علي الحربي: يشكل رفع هيئة النقل العام لعلم المملكة على «شادِن» لحظة مهمة في مسيرة البحري، وتُعَد إضافة ناقلة عملاقة جديدة خلال العام الجاري تحت علم المملكة جزءًا من خطط الشركة الرامية إلى دفع عجلة توسيع حجم أسطولها المتنامي، ودعم مكانة البحري بوصفها أكبر مالكة ومشغلة للناقلات العملاقة على الصعيد العالمي.

وأشار إلى أن الشركة جاهزة في الدخول إلى أسواق جديدة، وتعزيز وجودها في الأسواق التي تعمل فيها حاليًا، فضلاً عن توسعة نطاق الخدمات التي نقدمها في قطاع النقل البحري العالمي وجعلها أكثر شمولاً»، مضيفاً بأن هذه الخطوة من شأنها أن ترتقي بقدرات الشركة للمساهمة في دعم جهود المملكة الرامية إلى تدعيم مكانتها البارزة كمحور تجاري رئيسي عن طريق الاستفادة من كونها بوابة لوجستية متميزة تربط بين آسيا وأفريقيا وأوروبا تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

يذكر أن انضمام ناقلة النفط العملاقة «شادِن» إلى أسطول شركة البحري يجعلها أول شركة للنقل والخدمات اللوجستية في العالم تمتلك أسطولاً يضم 41 ناقلة نفط عملاقة. ومن المقرر أن يتم استلام خمس سفن أخرى في العام المقبل.

وتُعَد البحري أكبر شركة مالكة ومشغلة لناقلات النفط العملاقة في العالم، إذ وصل عدد السفن الإجمالي في أسطول الشركة إلى 88 ناقلة بما في ذلك 41 ناقلة نفط عملاقة. وتبلغ حمولة الناقلة الجديدة التي قامت ببنائها الشركة الكورية الجنوبية هيونداي للصناعات الثقيلة، 300 ألف طن ساكن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017 تم نقلة لك من موقع جريدة الرياض و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد السعودية - هيئة النقل ترفع علم المملكة على خامس ناقلة نفط عملاقة للبحري عام 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الرياض و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - عمر أفندي: إنشاء أول مول حكومي بالمشاركة مع التوحيد والنور
التالى أقتصاد - رئيس القابضة للمياه يفتتح مركز خدمة عملاء محرم بك بالإسكندرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا