ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55%

 

 

أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55%
أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55%

أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55%
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 02:54 مساءً

الواقع اون لاين - ــ ارتفاع أعداد السياح الألمان 201% والإنجليز 152%

ــ كامل أبو على: جهود القطاع الخاص وراء الزيادة.. روجنا لمصر بأنفسنا

قفزت أعداد السياح الوافدين إلى مصر فى سبتمبر الماضى بنسبة 54.9% إلى 732.7 ألف سائح، مقابل 473 ألف سائح فى نفس الشهر من العام الماضى، وفقا لبيانات وزارة السياحة.
وبحسب البيانات، قفز عدد السياح الوافدين إلى مصر من ألمانيا بنسبة 218% إلى 115.3 ألف سائح فى سبتمبر الماضى، مقارنة بـ48 ألف سائح فى ذات الشهر من العام الماضى، كما قفز عدد السياح الإنجليز 152.3% إلى 24.3 ألف سائح خلال فترة المقارنة.
وقال كامل أبو على، رئيس شركة الباتروس للسياحة، وعضو جمعية مستثمرى البحر الأحمر، إن الزيادة التى تحققت فى أعداد السائحين ترجع إلى الجهود التى يبذلها القطاع الخاص فى الترويج.
وأضاف فى تصريحات لـ«الشروق»: «إحدى شركات القطاع الخاص قامت بنفسها بعمل لائحات دعائية فى محطات المترو للترويج للمقصد المصرى على نفقتها الخاصة دون انتظار دعم من هيئة التنشيط».
وبحسب بيانات وزارة السياحة، قفزت الليالى السياحية خلال شهر سبتمبر بنسبة 211.5% مقارنة بنفس الشهر العام الماضى، مسجلة 9.6 مليون ليلة مقابل 3.1 ملايين ليلة فى سبتمبر 2015. وعلى أساس سنوى ارتفع عدد السياح الوافدين إلى مصر خلال 9 أشهر الأولى من العام بنسبة 53.4% مقارنة بنفس الفترة العام الماضى.
وسجلت السياحة الوافدة من السوق العربية زيادة بلغت 17.23% خلال سبتمبر مسجلة 192 ألف سائح، واحتلت السعودية المركز الأول فى قائمة أكبر الدول المصدرة للسياحة، حيث بلغ عدد سائحيها 56 ألف سائح.
وبلغ عدد الليالى السياحية التى قضاها السائحين العرب 3.3 مليون ليلة بزيادة 137.55% عن سبتمبر من العام الماضى.
على عقدة، رئيس شركة ميتنج بوينت، ووكيل إحدى شركات السياحة الألمانية، أكد ايضا أن الزيادة التى حققتها أرقام السائحين ترجع إلى الجهود التى يقوم بها وكلاء المحللين مع نظرائهم الأجانب للترويج وعمل دعاية ايجابية للمقصد المصرى.
وقال إن ما قامت به هيئة تنشيط السياحة فى السوق الألمانية على سبيل المثال، اقتصر على عمل قافلة سياحية جابت عددا من المدن الألمانية ضمت عددا من الشركات والفنادق.
وطالب عقدة بتعاون بين القطاع الخاص والوزارة وهيئة تنشيط السياحة فى عمل برامج الترويج والدعاية فى كل سوق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55% و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55% تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - 732.7 ألف سائح زاروا مصر الشهر الماضى بزيادة 55% و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - الأسهم الأسيوية ترتفع بدعم من تعافي الأسهم في أوروبا والولايات المتحدة
التالى أقتصاد - «رسلان»: 6.7 مليار جنيه مديونية «المياه» للكهرباء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا