أخبار السيارات - كل ما نعرفه عن BMW X3 موديل 2019 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور

 

 

أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور
أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور

أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 06:05 مساءً

الواقع اون لاين - عقدت اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور برئاسة هيئة تنمية الصادرات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة اجتماعا بمقر الهيئة بقاعة الاجتماعات بمدينة نصر، وبحضور ممثلين عن التمثيل التجارى، والاتفاقيات التجارية، صندوق تنمية الصادرات، وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات، والمواصفات والجودة، والمجالس التصديرية المعنية.

ويضم تجمع "الميركسور دول (البرازيل والأرجنتين وأوروجواي وباراجواي)، بالإضافة إلى (جمهورية مصر. وشيلي وبوليفيا وبيرو وجويانا والأكوادور وسورينام وكولومبيا وفنزويلا)، وهي الدول المرتبطة باتفاق تجارة حرة مع دول التجمع، حيث يعتبر هذا الاتفاق يعد من أهم الاتفاقات التجارية التي وقعتها جمهورية مصر. مؤخرًا.

وتسعى جمهورية مصر. إلى تدعيم علاقاتها الاقتصادية مع دول الميركسور من خلال الزيارات الخارجية لوزير الصناعة والتجارة لاستعراض آخر مستجدات الأوضاع المتعلقة بالتعاون الاقتصادي بين جمهورية مصر. ودول التجمع.

ويسهم انضمام جمهورية مصر. لدول تجمع "الميركسور" في زيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري بين جمهورية مصر. ودول التجمع، كما أن الاتفاق سيفتح أسواقًا جديدة للمنتجات المصرية بدول أمريكا اللاتينية، ويرفع من القدرات التنافسية للمنتج المصري بهذه الأسواق الواعدة.

كما أن هناك أهمية لانضمام جمهورية مصر. لهذا التجمع وفرص وآفاق التعاون المستقبلي بين الدول الأعضاء وأهم التطورات التي يشهدها الاقتصاد المصري، في ظل برنامج الإصلاح الاقتصادي الحالي، وكذا أهم الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية بالمشروعات القومية وغيرها من المشروعات الصناعية.

وطبقا لتصريحات المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين جمهورية مصر. ودول تجمع "الميركسور"، تمهد لبدء مرحلة جديدة من العلاقات السياسية والاقتصادية المتميزة بين جمهورية مصر. ودول التجمع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة وتقييم اتفاق الميركسور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا