ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه شرب "كومباكت" شمال الأقصر

 

 

أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه شرب "كومباكت" شمال الأقصر
أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه  شرب "كومباكت" شمال الأقصر

أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه شرب "كومباكت" شمال الأقصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:11 مساءً

الواقع اون لاين - دأت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، الان هذا "اليوم" الجمعة، جولتها بمحافظة الأقصر بتفقد محطة تنقية مياه الشرب "كومباكت" والمخصصة لتغذية قريتي الحبيل والبغدادي بمركز البياضية شمال الأقصر.

ورافق وزيرة التخطيط خلال جولتها كلا من محافظ الأقصر محمد بدر، واللواء محمد يحيي مدير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

يشار إلي أن الطاقة الإنتاجية للمحطة تبلغ 10000 م3/ يوم ، وتبلغ القيمة التقديرية لتنفيذها 59 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منها 30 نوفمبر 2017.


ومن جانبها، استمعت وزيرة التخطيط إلى شرح تفصيلي من مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، عن عملية التشغيل التجريبي للمحطة التي تعمل بنصف طاقتها، وذلك تمهيدًا لافتتاحها بكامل طاقتها والقضاء على مشكلة ضعف المياه بقريتى الحبيل والبغدادى، مؤكدة أن محطة المياه "كومباكت" تعد نموذج يحتذى به فى توفير الوقت وتقديم الخدمة إلى عدد السكان المستهدف بالمناطق المراد تغطيتها، وهذا إلى جانب تنفيذها بأيدى مصرية ممثلة فى الهيئة العربية للتصنيع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه شرب "كومباكت" شمال الأقصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه شرب "كومباكت" شمال الأقصر تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - هالة السعيد تتفقد محطة تنقية مياه شرب "كومباكت" شمال الأقصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - قفزة اقتصادية في منطقة اليورو
التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا