ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب"

 

 

أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب"
أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب"

أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:11 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت مجموعة الجيوشي للصلب عن خفض أسعار بيع حديد التسليح بمعدل 200 جنيه للطن الواحد ليسجل 11750 جنيها تسليم المصنع.

وقال طارق الجيوشي، رئيس المجموعة، عضو غرفة الصناعات المعدنية، إن قرار خفض أسعار حديد التسليح من إنتاج المصنع جاء إستجابة للتغيرات التى حدثت فى أسعار البيلت عالميًا، مشيرًا إلى "الجيوشي للصلب" تتبع سياسة متوسطات الأسعار فى احتساب أسعار التكلفة مابين أسعار المواد الخام المستوردة ومدخلات الإنتاج المحلية.

أشار "الجيوشي"، إلى أنه فيما يتعلق بالسياسات التسعيرية تعمل "الجيوشي للصلب" بمعدلات عالية من الشفافية والمصداقية مع السوق، موضحًا أن السعر الجديد للحديد من إنتاج مصانع الجيوشي تم إحتسابه وفقًا لأسعار البيلت "المادة الخام" التى تم توريدها استيرادا من الخارج لعمليات التشغيل.

وسجلت أسعار "البيلت" تفاوتات كبيرة خلال الأونة الأخيرة بعد أن سجلت 540 دولارا للطن الواحد خلال شهر سبتمبر الماضي ووصلت حاليًا إلى متوسط 505 دولارات للطن.

أكد "الجيوشي"، أن إلتزام جميع أطراف السوق بالشفافية يضمن استقرار السوق المحلية إلى حد كبير، متوقعًا أن يشهد السوق هبوطًا ملحوظًا فى أسعار حديد التسليح خلال الفترة القليلة المقبلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب" تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - 200 جنيه انخفاضًا في أسعار "الجيوشي للصلب" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - شركة يابانية كبرى تدرس إنشاء مصنع لإنتاج الصوب الزراعية بمصر
التالى أقتصاد - «المركزي» يطرح غدا أذون خزانة بـ13.2 مليار جنيه لسد عجز الموازنة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا