ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية

 

 

أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية
أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية

أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:03 مساءً

الواقع اون لاين - مكة - مكة المكرمة

ناقشت لجنة متابعة تطبيق التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية إجراءات توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية بين مختلف الجهات الحكومية، خلال ورشة عمل عرضت خلالها الهيئة العامة للإحصاء الإجراءات التنفيذية والدعم الفني في تطبيق التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية. وطرحت كل من وزارتي الشؤون البلدية والقروية، ووزارة التجارة والاستثمار خلال الورشة، تجربتهما في هذا المجال.

وتشكلت اللجنة بناء على توصية من لجنة تيسير الأعمال بهدف دعم الجهات الحكومية، لتطبيق الأمر السامي الكريم القاضي بتوحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية بين مختلف الجهات الحكومية، والمساهمة في توحيد اللغة التي يتخاطب بها المستثمر عند طلب أي ترخيص، حيث إن إجراءات المستثمر تمر بعدة جهات حكومية.

منع التكرار

وذكرت وزارة الشؤون البلدية أن الهدف من إصدار دليل اشتراطات التراخيص البلدية للأنشطة هو توحيد أسماء الأنشطة المرخص لها لمنع التكرار والازدواجية أثناء إجراءات إصدار الترخيص البلدي، وتحديث الاشتراطات البلدية وربطها بالمسميات الواردة في الدليل، وتعيين جهة إدارية واحدة مسؤولة عن الإضافة والتعديل والحذف في الدليل.

السجل التجاري

من جهتها تناولت وزارة التجارة والاستثمار مبادراتها في هذا الصدد، ودورها في تطبيق التصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية، من خلال المهام المنوطة بها بحسب تخصصها، أي فيما يتعلق بالسجل التجاري وإجراءات استخراجه وما إلى ذلك.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية تم نقلة لك من موقع مكه و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - التجارة والبلدية تناقشان توحيد مسميات الأنشطة الاقتصادية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مكه و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - البنك المركزي الروسي يخفض الفائدة إلى 7.75% في خطوة مفاجئة
التالى فوركس - هبوط أسعار الغاز الطبيعي بنحو الخمسة بالمائة متغاضية عن هبوط مؤشر "الدولار" الامريكي وتقلص العجز في المخزونات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا