ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر.

 

 

اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر.
اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر.

تشاهد - اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر.
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 08:33 صباحاً

اخبار اون لاين - يقدم لكم موقع:   تقرير عن سعر "الدولار" الامريكي في 32 بنك من البنوك المصرية الحكومية مثل البنك المركزي المصري والبنك الأهلي المصري وبنك جمهورية مصر. وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان، والبنوك الخاصة مثل بنك الإسكندرية وبنك المشرق وبنك إتش إس بي سي وبنك بلوم وبنك سايب والبنك التجاري الدولي وبنك البركة ومصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك فيصل الإسلامي والبنك العربي الإفريقي الدولي وغيرها من البنوك فى جمهورية مصر..

ونعرض لكم جدول بآخر تحديث لـ سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" الاحد 12-2-2017 فى البنوك المصرية. 

أعلى سعر شراء : 17.93 فى بنك تنمية الصادرات

أقل سعر بيع : 17.60 فى البنك المصري الخليجي

سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في مكاتب الصرافة الاحد 12-2-2017

 ارتفع سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" الاحد 12-2-2017 في مكاتب الصرافة، حيث سجل 17.70 جنيه كأعلى سعر للشراء و 17.87 جنيه كأعلى سعر للبيع.

سعر "الدولار" الامريكي في أهم البنوك ومكاتب الصرافة للأيام السابقة :

يقدم لكم موقع: جدول بآخر سعر "الدولار" الامريكي فى أهم البنوك المصرية و مكاتب الصرافة للأيام السابقة :

تقرير عن سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" الاحد 12-2-2017

 انخفض سعر شراء وبيع "الدولار" الامريكي الأمريكي الان هذا "اليوم" الاحد 12-2-2017 فى كل من بنك تنمية الصادرات وبنك الإمارات دبي الوطني والبنك الأهلي اليوناني وبنك سايب وبنك المشرق وبنك أبو ظبي الوطني والبنك الأهلي الكويتي وبنك الإستثمار العربي

كما إنخفض سعر الشراء والبيع في بنك قناة السويس وبنك الإسكندرية وبنك الكويت الوطني وبنك عودة وبنك التعمير والإسكان والبنك المصري الخليجي وبنك جمهورية مصر. والبنك الأهلي المصري  والبنك التجاري الدولي 

وكذلك بنك قطر الوطني وبنك القاهرة وبنك الإئتمان الزراعي ومصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك البركة والمصرف المتحد وبنك فيصل الإسلامي

في الجانب المقابل إرتفع سعر الشراء و البيع للدولار الان هذا "اليوم" فى البنك الأهلي المتحد

في حين استقر سعر شراء "الدولار" الامريكي مثل الأمس فى بنك كريدي أجريكول والبنك العربي الإفريقي الدولي وبنك بلوم والبنك العربي 

في المقابل استقر  سعر بيع "الدولار" الامريكي مثل الأمس فى بنك إتش إس بي سي وبنك جمهورية مصر. إيران للتنمية

أسباب زيادة سعر "الدولار" الامريكي :

عدم تساوي العرض و الطلب : قلة عدد المصريين العاملين فى الولايات المتحدة الأمريكية سبب قلة تواجد "الدولار" الامريكي في السوق في مقابل إزدياد الطلب عليه للإستيراد ومما أدى ذلك إلي زيادة سعر "الدولار" الامريكي.

السحب الموجود على "الدولار" الامريكي في مكاتب الصرافة : سعر "الدولار" الامريكي  يتأثر بطلب المصريين من أجل التعليم أو العمل أو حتى السياحة وكذلك حاجة الدولة ككل من أجل الإستيراد حيث تتعامل كل الدول بالدولار.

عدم وجود صادرات : تفوق أمريكا فى مجال الصناعة والزراعة على جمهورية مصر. وإنعدام الصادرات المصرية لأمريكا جفف منابع "الدولار" الامريكي فى جمهورية مصر..

زهد المستثمرين الأجانب فى الأسواق المصريه: عزوف معظم المستثمرين الأجانب عن الصناعة فى جمهورية مصر. حيث يفضلون الصناعة فى بلاد أكثر إستقراراً والتصدير بعد ذلك لمصر.

إنخفاض معدل الصادرات المصريية: وذلك بسبب زيادة الإستهلاك المحلي وقله الإنتاج عن السنوات السابقة فى مجال الصناعة على جمهورية مصر.، و تقلص مساحة الرقعة الزراعية.

تدهور السياحة : إنخفضت إيرادات السياحة فى جمهورية مصر. فى السنوات الأخيرة وعدم إستقرار الأوضاع جعل السياح يعزفون عن المجيئ إلى جمهورية مصر. مما قلل توافر العملة الأجنبية والدولار فى جمهورية مصر. بشكل واضح.

تعويم سعر الجنية : قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف للجنية المصري أدى إلى زيادة سعر "الدولار" الامريكي بشكل مبالغ فيه وذلك بسبب الحاجة الكبيرة إليه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اسعار - سعر "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك ومكاتب الصرافة الاحد 12/ 2/ 2017 في جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية