ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد 12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية

 

 

سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد 12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية
سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد  12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية

تشاهد - سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد 12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 09:37 صباحاً

اخبار اون لاين - إن سعر الذهب هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار فالأسعار والتقلبات الملحوظة، فبشكل عام حالة من التراجع نوعا ما فالأسعار، فالمعدن النفيس له علاقة طردية مباشرة بسعر العملة الخضراء، فكلما استقر سعر الورقة الأمريكية كلما استقر سعر الذهب، والذي يحدد سعر المعدن النفيس فالأساس هو البورصة الدولية للذهب وفقا لسعر الأوقية الذهبية العالمية.

وفي جمهورية جمهورية مصر. العربية لا شك أن هناك العديد من الأشكال نتيجة  لتعدد الورش الصناعية لتشكيل القطع الذهبية، وهناك مجهود  كبير يتم بذله فالقطع الذهبية داخل جمهورية مصر.، وتتعدد الأعيرة الذهبية وتختلف درجات الإقبال عليها من عيار لغيره وفقا للذوق والناحية الجمالية ووفقا للمناطق ووفقا للسعر للجرام الواحد وللمصنعية الذهبية، فمثلا نجد أن الوجه البحري وأهل الدلتا هناك إقبال على عيار 18 من قبل الفتيات الصغار لتعدد أشكاله وما بها من فصوص ذهبية وأشكال جميلة تشبه الاكسسوارات التي يحبها الفتيات، كذلك هناك إقبال على عيار 21 لككن من قبل النساء الكبار واللاتي يفضلنه لاحتفاظه بسعره بدرجة كبيرة عند إعادة البيع.

بينما في الصعيد والوجه القبلي نجد أن هناك إقبال على عيار 21 وليس 18 ، بينما عيار 24 لا يجد إقبال كبير سواء الوجه البحري أو الصعيد وذلك لافتقاده الناحية الجمالية لدرجته الصفراء القوية، وفي هذه الأيام ظهر عيار 14 والذي يعتبر ثمته منخفض كمقارنه بباقي الأعيرة الذهبية، وبشكل عام هناك حالة من نقص فالإقبال على شراء المعدن النفيس بمحلات الصاغة الذهبية نتيجة للارتفاع الملحوظ والذي لايقدر عليه الكثير من الطبقات الاجتماعية وفيما يلي عرض لأسعار الذهب الان هذا "اليوم" بمصر بمحلات الصاغة وأسواق تداول المعدن النفيس كما يلي.

سعر الذهب  اول ايام الاسبوع 11 فبراير 2017 لجميع الأعيرة الذهبية

  • سعر الذهب عيار 18 جاء 530 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 21 جاء 620 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 24 جاء 709 جنيها.
  • سعر الجنيه الذهب جاء 4880 جنيها.
  • سعر أوقية الذهب جاء 1240 دولارا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد 12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد 12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سعر الذهب الان هذا "اليوم" الأحد 12 فبراير 2017 بمحلات الذهب بجمهورية جمهورية مصر. العربية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - بعد خسارتها 11 مليار جنيه.. محللون : 4 أسباب وراء التراجع المفاجئ للبورصة
التالى أقتصاد - «إي جي بنك» ينظم برنامجا تدريبيا للشمول المالي غدا بجامعة القاهرة

 

 

 

حكاية مصرية