ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات

 

 

 

اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات
اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات

تشاهد - اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:24 صباحاً

اخبار اون لاين - دعا الدكتور عاطف عبداللطيف، رئيس جمعية مسافرون عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء، إلى اختيار ممثلي القطاع السياحي وفقا لأجندة الموضوعات المقترح مناقشتها خلال انعقاد المجلس، مطالبا بضرورة انعقاد المجلس مرتين خلال العام.

وأضاف «عبداللطيف»، في تصريحات صحفية، اول ايام الاسبوع، أن انعقاد المجلس الأعلى للسياحة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى، خطوة مهمة ورسالة قوية تؤكد اهتمام الرئيس بملف السياحة ومدى أهميتها للاقتصاد القومي، موضحا أن اللقاء كان دفعة قوية وضرورية للعاملين بالقطاع السياحي.

وطالب بضرورة انعقاد المجلس كل شهرين بدلاً من ستة أشهر ليعطى دفعة كبيرة للقطاع، موضحاً ان انعقاد المجلس كل ستة أشهر يعد فترة طويلة لقطاع مهم في اقتصاد البلد يحرك أكثر من 70 صناعة يعمل به أكثر من 16 مليون موظف كعمالة مباشرة وغير مباشرة.

وأشار إلى أهمية زيادة عدد من يمثلون القطاع السياحي في اجتماع المجلس القادم، مؤكداً أن مشاركة اثنين ليمثلا القطاع السياحي غير كافية.

وأكد أنه من الضروري مشاركة ممثلين للحج والعمرة والسياحة النيلية والشاطئية والسفاري والنقل السياحي فزيادة عدد المشاركين من القطاع السياحي تفتح المجال لطرح الأفكار ورؤيتهم للحلول ووضع الخطط.

واقترح «رئيس مسافرون» أن يكون الممثلين عن القطاع متغيرين حسب الموضوعات المطروحة للنقاش على المجلس الأعلى للسياحة.

وأعرب عن أمله في أنه بنهاية كل مجلس تكون هناك قرارات حازمة وحاسمة يتم تنفيذها بسرعة، لأن عنصر الوقت مهم جداً حتى نتمكن من الحصول على نصيب جمهورية مصر. من كعكة السياحة العالمية.

وطالب رئيس جمعية «مسافرون» بضرورة تغيير قوانين السياحة بشكل سريع بقوانين تواكب العصر والوقت، لأنه ليس من المعقول ان نعمل بقوانين منذ عام 68، 73 في عصر السرعة والإنترنت، فمن الضروري تغييرها لتتماشى مع العصر، وكذلك قوانين البيئة التي تعد المعين الأساسي للسياحة لما فيها من روتين وأن يكون هناك تعاون وثيق بين وزارتي السياحة والبيئة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اون لاين - «مسافرون» تدعو «الأعلى للسياحة» لاختيار ممثلي القطاع وفقًا لأجندة الموضوعات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - تباين أسعار اللحوم.. و«الضأن» يسجل 130 جنيها بالإسكندرية
التالى اقتصاد مصر - خفض سعر الأرز جنيه وصرفه على بطاقات التموين