ست البيت - وجبة اقتصادية تفيد جميع الأعمار جربيها -
ست البيت - شعرك محروق ... إليك الحل -
تكنولوجيا - تحديث تطبيق Gboard يدعم 40 لغة جديدة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا

 

 

أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا
أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا

أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:49 مساءً

الواقع اون لاين - شارك الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين لشئون إدارة الأصول والتجارة الداخلية، فى اجتماعات الدورة الـ ٥٧ للجمعية العامة لمنظمة الملكية الفكرية العالمية والتي عقدت بجنيف في سويسرا حيث عقد عدة لقاءات مع اكثر من ٣٠ مسئولا وقياديا بالمنظمة الدولية لبحث أوجه التعاون بين المنظمة ومصر في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية.

وقالت الوزارة في بيان رسمي إن عشماوي استهل لقاءاته مع رئيس الأكاديمية الأممية للملكية الفكرية ببحث تطوير أفق التعاون المشترك بين جمهورية مصر. والأكاديمية الدولية وتنظيم دورات تدريبية في مجال تشريعات والقوانين المنظمة للحماية الفكرية وآليات وتطبيقات العلامات التجارية والنماذج الصناعية المتطورة .

والتقي مساعد وزير التموين مع نائب رئيس المؤسسة الأممية للملكية الفكرية حيث بحث الاستفادة من خبرات المؤسسة الدولية في تطوير النموذج المصري، و تم الاتفاق علي إرسال بعثة من قبل المنظمة خلال الشهر الجاري الي جمهورية مصر. للوقوف علي مدي احتياجات مكتب العلامات التجارية والنماذج الصناعية المصرية من تقنيات ومساعدات فنية من شأنها ميكنه الدورة المستندية للمكتب الذي يضم نحو ٤٠٠ ألف علامة و٣٠ ألف نموذج صناعي ليصبح المكتب الأكبر في المنطقة العربية والإفريقية أكثر حداثة وتطورا حتي يعود لمكانته العالمية التي يستحقها.

وبحث عشماوي وهو رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية مع المؤسسة الدولية الارتقاء بكفاءة العاملين بالمكتب المصري من خلال إيفادهم إلي ارقى المؤسسات والمكاتب الدولية وتوفير الدورات التدريبية المتطورة،حيث تم الاتفاق على تدريب مجموعة من المصريين في الاكاديمية الدولية للملكية الفكرية في إيطاليا.

وناقش مساعد وزير التموين مع نائب المدير العام لمنظمة الملكية الفكرية لشئون تكنولوجيا المعلومات تفعيل الأرشفة الالكترونية للعلامات والنماذج للمكتب المصري خلال الشهر الجاري والتي يتم تنفيذها بمنحة يابانية بقيمة مليون دولار مع ميكنة الدورة المستندية لمكتب العلامات التجارية والنماذج الصناعية.

واختتم عشماوي مشاركته فى المؤتمر بتوقيع اتفاق مع الحكومة اليابانية يبدأ الشهر المقبل لمدة ٤ سنوات يقضي بتبادل الخبرات بين الطرفين وإيفاد البعثات التدريبية لليابان للإطلاع على كل ما هو جديد في مجال حماية الملكية الفكرية وإحداث ثورة شاملة للمساهمة في رفع تصنيف جمهورية مصر. في المؤشر العالمي للابتكار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - "التموين" تشارك في فاعليات "الدورة 57 للملكية الفكرية" بسويسرا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - خبير: انتخابات صندوق حماية المستثمر «موجهة»
التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا