أخبار الإقتصاد

أرباح من الهوا – خمس وظائف غريبة جدا تحقق أرباحا كبيرة

تعتبر الوظيفة أو افتتاح مشروع خاص إحدى الوسائل المشروعة لكسب المال، لسداد احتياجات الإنسان من طعام وشراب، لكن البعض يتجه إلى أساليب أخرى تبدو غريبة لكسب المال بطريقة سهلة، وفى إطار هذا السياق، نتعرف فى التقرير التالى على أغرب طرق كسب المال فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع "thepennyhoarder".

أغرب طرق كسب المال فى العالم :

بيع قنديل البحر

قناديل البحر ليست من الحيوانات الأليفة لكن يمكن بيعها بثمن مرتفع، من خلال أحد المواقع المتخصصة ببيعها، حيث يقوم أحد الأشخاص باصطياد قنديل وعرضه للبيع من خلال أحد هذه المواقع، بثمن يبلغ 330 دولارا مع توفير طعام يكفى القنديل لمدة ثلاثة أشهر.

التواصل مع الحيوانات الأليفة النافقة

يعتبر التواصل مع الحيوانات الأليفة النافقة من المهن الغريبة التى يمارسها البعض بأمريكا، لكنها تعتبر مصدر رزق، حيث تبلغ تكلفة الاستشارة عبر الهاتف لمدة ساعة 125 دولارًا .

الربح من الانترنت

البعض اصبح يتخذ الانترنت كوظيفة ثابته لجني المال ، سواء من خلال تقديم الخدمات أو العروض او التسويق الالكتروني او حتى ممارسة الالعاب الربحية مثل  roulette  وغيرها ، او المشاركة بالمسابقات التى تعقدها بعض مواقع الالعاب الكبري والشهيرة .

الفوز بمسابقات الأكل

قد يلجأ البعض إلى الاشتراك بإحدى مسابقات الأكل للحصول على الجائزة، وهى تعتبر من الحيل لكسب المال بأمريكا، حيث يفوز المتسابق بأحد البرامج بمبلغ 100 لألف دولار مقابل تناوله 50 بيضة مسلوقة، أو ساندويتشات هوت دوج فى وقت قصير.

خسارة الوزن

وقد يلجأ البعض الآخر ممن يعانون من السمنة المفرطة للاشتراك فى إحدى مسابقات خسارة الوزن فى وقت محدود، للفوز بجائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا