ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين

 

 

أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين
أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين

أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:19 مساءً

الواقع اون لاين - قال الدكتور محمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية، إن الهيئة اتخذت إجراءات جديدة على مدار عام 2017، أهمها قانون سوق المال والتخصيم اللذين يمران بالمراحل النهائية فى مجلس النواب، موضحا أن الإجراءات الأخيرة والتطورات الأساسية التى تمت فى العام الماضى والأسواق والمجالات التى تمت فى الفترة الأخيرة تضع جمهورية مصر. على أعتاب بداية جديدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الهيئة الان هذا "اليوم"، الثلاثاء، بحضور شريف سامى، رئيس الهيئة السابق.

وأضاف عمران أن هناك تقدما لمصر فى تقارير التنافسية الدولية التى تقدمت فيه جمهورية مصر. إلى المركز الـ 70، ومن الأمور المهمة احتفاظ الهيئة بموقعها فى منظمة مراقبى صندوق المعاشات، وكذلك البدء الفعلى للضمانات المنقولة والذى سيدخل التنفيذ فى مارس 2018.

وأشار إلى أن التداول وقيمة الأوراق المصدرة بلغت 151 مليار جنيه بنسبة ارتفاع 62٪، كذلك وصل رأس المال السوقى إلى 825 مليار جنيه بنهاية 2017.

وتابع: "شهد عام 2017 الترخيص لأول لصندوق عقارى وأول صندوق خيرى، أما فيما يتعلق بقانون التأمين فهناك إجراءات تتم لإصدار قانون التأمين، وهناك إجراءات للتامين على المهنيين وكذلك التأمين على 22 مليون طالب وطالبة وكذلك التأمين على النقل"، لافتا إلى أن عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا للتأمين.

وأكد أن هناك تشكيل لجنة لأمين على الأصول المملوكة للدولة، وهو توجه هام للدولة، أما عن التمويل العقارى فهناك إجراءات تتم حاليا، حيث زادت قيمة تقود التأجير التمويلى بمقدار 5.1 مليار جنيه لتصل إلى 24.2 مليار جنيه بنهاية 2017.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «الرقابة المالية»: عام 2108 سيشهد تطورا كبيرا في قطاع التأمين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - سحر نصر تشهد توقيع اتفاق تسوية بمليار جنيه بين شركة و«اقتصادية قناة السويس»
التالى أقتصاد - وزير الصناعة: إنهاء تحقيق الإغراق ضد أقلام الحبر الجاف من الصين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا